لماذا الهلال نيوز ؟

قد يكون الأمر عاديا جيدا ، ان تطلق موقعا الالكترونيا أخباريا وسط هذا التزاحم الاعلامي الالكتروني الكبير الذي يزخر بالمئات من المواقع الالكترونية الاخبارية .

سيحاول الهلال نيوز أن يقدم منهجا فريدا في الكتابة الصحفية وأن يحافظ على التقاليد الصحفية الاصيلة ، وان يقف وراء الخبر ، وأن يقدم معلومات مؤثقة للقارئ تقف على مسافات واضحة من الموضوعية والمهنية الصحفية .

الزخم الاعلامي الالكتروني سيزيدنا احترافا ، ويؤجج في أقلامنا روح المغامرة ، البحث عن الحقيقة ، وأستقصائها بعيدا عن المؤثرات السلبية التي تخترق المهنية الصحفية وتحولها الى سبل للابتذال والابتزاز الصحفي .

نؤمن بـ " الهلال نيوز" أننا نحمل أسما صحفيا كبيرا ، وعريقا وأرثا مؤسسيا أعلاميا لازال عالق في أذهان الاردنيين ، و مهما حاولنا أن ننسج من قدراتنا الصحفية فلن نلج الى عوالم السابقين و الاولين و المبدعين المؤسسين ، فهم عتبات كبرى و راسخة التقاطع مع تجربتها سيكون مفتاحا سحريا للنجاج واجتياز العوائق وتأسيس لمشروع أعلامي من بوابة الاعلام الالكتروني ينذر الى أن التجريب هو قوام التأسيس .

نحن نؤمن في الهلال نيوز بحرية التعبير والنقد العلمي الموضوعي القويم ، وننقل الخبر بروح ليبرالية وطنية أنسانية ، روحنا ترشق للحريات و الاصلاح ، وخطوطنا الحمراء ثاقبة من أعتقادنا الوطني بان مؤسسسة العرش محصنة من النقد ، وأن أجهزتنا الامنية " الجيش والمخابرات العامة " حطوط حمراء واضخة الاحمرار ، أن المس بها يدفعنا الى أشهار أقلامنا و سيوفنا وبنادقنا للدفاع عنها بما أستطعنا سبيلا ، فهي أذراع مؤسسية وطنية لحماية المشروع الوطني الاردني .

سياستنا في التحرير الصحفي ستكون بعيدة عن أي أنحياز حكومي أو حزبي ، فنحن لا نمول من أحد ، و شعارنا واضح و يرفرف على صفحاتنا الالكترونية الموضوعية و الحيادية و المهنية ، ولاشيء يمكن أن يجبرنا على أن نكون غير ذلك لا تستهوينا الاموال ، والسلطة ، ولا ننحاز الى للوطن والمواطن ، فهما العمادان الاسياسيان لخطابنا الاعلامي .

سنحاول أيضا في الهلال نيوز أن نحفز الشباب على التفاعل والمشاركة وأيصال أرائهم وافكارهم وخططهم الوطنية الطموحة ، وسنفتح صفحات وصفحات للشباب حتى يتسنى لهم التعبير عن افكارهم و ايصالها الى مؤسسات القرار في الدولة .

حتى لا نطيل فان مفتاح نجاحنا في هذا المشروع الاعلامي المتواضع ثقتكم بنا ، وأنحيازكم لمتابعة الموقع وتواصلكم الايجابي مع خطابنا الاعلامي ، وتعليقاتكم ، وخطابكم الموازي الذي نشكل معه خطابنا الاعلامي .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today