الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2019-02-11
الوقت : 10:46 am

"كأس الاردن".. أكبر مشاركة


الهلال نيوز- ستحظى النسخة الجديدة لبطولة كأس الاردن بكرة القدم، بأكبر مشاركة من حيث عدد الأندية، بعدما تم افساح المجال لأندية الدرجتين الاولى والثانية للمشاركة في المسابقة الى جانب الاندية المحترفة. وسيشارك في البطولة 42 فريقا وتشتمل على 47 مواجهة، وتشكل البطولة فرصة للتعرف على أغلب الفرق الاردنية التي تمارس كرة القدم وستمنحها الفرصة للكشف عن قدراتها وستكون خطوة مهمة للكشف عن مواهب جديدة قد ترفد صفوف المنتخبات الوطنية وبخاصة من فرق الدرجتين الاولى والثانية.
ويشارك في البطولة الفيصلي والوحدات و الطيبة، واتحاد الرمثا، و الجزيرة و معان ومغير السرحان، سحاب ، الكرمل، الصريح ، العربي ،اتحاد جرش، شباب العقبة و الجليل والحمرا. بالاضافة الى بلعما و دار الدواء وأدر، و الرمثا وحرثاوالسلط و كفرسوم والأصالة،و الأهلي و الطرة، و البقعة و السرحان وعين كارم، و منشية بني حسن والوحدة وجرش، و اليرموك و صما والهاشمية، وشباب الأردن و الخليج والبادية، و الحسين إربد و أم القطين، وذات راس و شباب الحسين والخالدية.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today