الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2019-02-03
الوقت : 08:55 pm

اخبار من شارع طلال

الهلال نيوز- *في سوق السُكر.. عرض متواصل لممارسات العمالة الوافدة "غير الشرعية" ومعظمهم لا يمتلك اي شيء يخولهم العمل أو الإقامة في الأردن، اصبحوا يحتكرون جهارا نهارا تجارة الخضار من خلال تعاملهم الفج مع الزبائن واتفاقهم اليومي على توحيد الاسعار على ارتفاع، مستفيدين من غياب كافة اشكال الرقابة والتفتيش من كافة الجهات المعنية..!
*وكيل وزارة الثقافة الفلسطينية السابق الشاعر الكبير د. عبدالناصر صالح تواجد في عمان الاسبوع الجاري تمهيدا للسفر الى القاهرة للمشاركة في المعرض الدولي للكتاب حيث يلقي "شاعر فلسطين" عدد من القصائد والمحاضرات الثقافية التي تقام في سياق فعاليات المعرض.
*رجل الاعمال العماني العريق زيد السعودي يعتبر احد ابرز عشاق عمان القديمة والذي لا يتوانى ابدا عن تقديم خدماته بما يسهم في نهضة المدينة التي احب وعشق
*رئيس بلدية معان د. اكرم كريشان اختصر المسافات من معان الأردنية الى فينا النمساوية وهو يشارك بنجاح في المؤتمر الدولي السادس لأعضاء شبكة رؤساء البلديات في النمسا.
*عدد كبير من المحلات والاسواق التجارية في عمان، تقوم ببيع السجائر الالكترونية علانية بالرغم من الحظر الرسمي لتداول هذه المادة، حيث توفر المحلات الخلطات الخاصة بالسيجارة الالكترونية والنكهات، وبيعها بشكل علني دون وجود اي رقابة على الاطلاق..!

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today