الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2019-01-31
الوقت : 06:21 pm

اخبار الصباح

الهلال نيوز-*برعاية ودعم رئيس حزب النداء/ النائب الاسبق امجد مسلماني تقيم جمعية تل الصافي التعاونية ضمن احتفالات الوطن احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وذلك في الثانية عشر من ظهر يو بعد غد السبت في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.. المسلماني أعرب عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الغالية، داعيا المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد قائدا لمسيرتنا.
*احتفال استضافته السفارة الأردنية في باريس بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، تم الإعلان خلاله عن اعادة عمل المشغل السياحي البارز top of Travel في السوق الأردني وإطلاق رحلات شارتر ومنتظمة إلى الاردنً من فرنسا، بحضور سفيرنا هناك د. بشر هاني الخصاونة، ومشاركة د. عبد الرزاق عربيات وعدد من الصحفيين الفرنسيين.
*اجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية للادارات الانتخابية والمؤتمر الاقليمي حول الشكاوى والطعون الانتخابية في الوطن العربي سيعقد بعد غد السبت في البحر الميت بمشاركة 14 دولة عربية ومنظمات ذات علاقة بالشأن الانتخابي.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today