الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2019-01-12
الوقت : 11:42 am

عواصف ثلجية تجتاح أوروبا وتدمر الأخضر واليابس (فيديو)

الهلال نيوز/ سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم السبت، الضوء على الآثار المترتبة على العاصفة الثلجية التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي، وعدد الوفيات والمفقودين والأماكن الأكثر تضررًا.

وأشارت الصحيفة إلى وفاة أكثر من 14 شخصًا خلال الأسبوع الماضي بفعل العاصفة الثلجية التي أدت إلى انهيارات ثلجية مكثفة في سويسرا والنمسا وألمانيا.

وبحسب الصحيفة فإن أسوأ حالات الطقس حتى الآن شهدتها النمسا، حيث قطع مئات الأشخاص عن العالم بسبب الطرق المغلقة، وانقطاع التيار الكهربي لسقوط الأشجار التي لم تتحمل الثلوج على أسلاك الكهرباء، كما أغلقت المدارس في بعض مناطق النمسا.

ويعاني الناس تساقط الثلوج في معظم أنحاء سلوفاكيا، فهناك من يضطرون إلى إزالة الثلج عن الأسطح عدة مرات في اليوم حتى لا تنكسر بسبب الثلوج العاتية.

أما في في النرويج، تم تعليق البحث عن 4 متزلجين بسبب عاصفة ثلجية، وتشير التقديرات إلى أن السويدي البالغ من العمر 29 عامًا و3 فنلنديين، أعمارهم 29 و32 و36 عاما، لقوا حتفهم بعد انهيارات ثلجية عرضها 300 متر حدثت في الأسبوع الماضي على وادي بالقرب من مدينة ترومسو الشمالية.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today