الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-12-04
الوقت : 05:49 pm

"فرقة الأحرار" الفيسبوكية الشيطانية.. من فحيح اثارة الفتن الى الدعوة للفوضى.. من أنتم؟..

الهلال نيوز/ كتب رئيس التحرير
موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) تسللت اليه مؤخرا خلسة صفحة مجهولة المصدر أطلقت على نفسها "فرقة الاحرار"، مما جعل الاردنيين يبحثون عن مصدرها ومن يقف عليها جراء الحملة المشبوهة للقائمين عليها في التحريض والدعوات الفئرانية للتحشيد والفوضى في الدوار الرابع.
هذه الصفحة المدسوسة والتي لم تكتفي بالتحريض وحث المواطن على النزول للشارع وتنظيم وقفات احتجاجية وفوضى وتوتير بل اصبحت تطلق الشائعات السوداء الكاذبة لخلق حالة من التشكيك بمؤسسات الدولة الاردنية بهدف تحشيد الناس وحثهم على الفوضى والفلتان.
وقد بات واضحا.. كل الوضوح، ان الصفحة الفيسبوكية "فرقة الأحرار" واتي تنعق بفحيح اثارة الفتن والتشكيك، هي التي يتم نسجها من خيوط الكذب والافتراء من قبل بعض الحاقدين المصابين بامراض نفسية مضطربة بهدف التشويش على مسيرة هذا الوطن الذي يمضي قدما بعون الله الى المزيد من الازدهار والرقي والنهضة.

على كل حال.. لا يوجد في هذه المنطقة كلها بلد أكثر استقراراً من هذا البلد المملكة الأردنية الهاشمية ، والسبب هو وجود شعب من الصعب اختراقه ووجود قيادة حكيمة تقف من كل أبناء شعبها على المسافة نفسها وجهاز «مخابرات» على درجة كبيرة من الاحتراف الأمني والمهنية المرتفعة واليقظة المستمرة، وفوق ذلك ان الاردن بلد التسامح والمحبة وأن الأردنيين قد يختلفون على أشياء كثيرة لكنهم يتفقون كلهم على ان الاستقرار هو رأسمال بلدهم وأن أمنه هو أمن كل الاردنيين.
عموما.. إننا لا نشك ابدا في ان المواطن الاردني على قدر عال من المواطنة والفطنة والانتماء الكبير الذي يبديه لبلده في اعتبار ان تلك الأصوات المثيرة للفتن بمثابة فخاخ ومطبات لا يقع بها الأردنيون الذين دوما يثبتون انهم الحريصون على وحدتهم وامن بلدهم الذي هو في عرفنا خط احمر لا نسمح لكائن من كان ان يقترب منه او المساس به.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today