الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-12-04
الوقت : 09:24 am

أخبار من وسط البلد..

الهلال نيوز/محمود كريشان

نرصد هنا في هذه الجولة العمانية سلسلة اخبار من وسط المدينة في عمان القديمة.
قطع الكهرباء
تتعرضت شوارع الملك غازي وفيصل والملك حسين لقطع التيار الكهربائي لساعات عديدة يوميا بسبب مشروع تطوير وإعادة تأهيل شارع الملك غازي «سينما الحسين» الذي سيستمر العمل فيه لمدة أربعة شهور قادمة.
الأكثر مبيعا
في كشك حسن ابوعلي للثقافة في شارع فيصل سجلت كتب سيرة مدينة لمؤلفه عبدالرحمن منيف، وكتاب مهنتي كملك والذي يتحدث عن ذكريات الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه أرقاما قياسية في الكتب الأكثر مبيعا هذا الاسبوع.
ساعات عمان
أعرق متاجر بيع الساعات الاصلية ذات الماركات العالمية العريقة محلات الذهبي في شارع فيصل والذي لايزال يحافظ على تقاليده المتوارثة منذ عام 1945 وحتى يومنا هذا، ويدير المتجر الان رجل الأعمال العماني الأنيق والعريق عمران عبداللطيف الذهبي شقيق رئيس الوزراء الاسبق الباشا المهندس نادر الذهبي ومدير المخابرات العامة الأسبق الباشا محمد الذهبي.
أمانة عمان
ثمن تجار وسط المدينة جهود أمانة عمان في حملات إزالة البسطات والعشوائيات والتعاون اللافت بهذا الخصوص من مدير مديرية الإزالة د. احمد العبداللات وفرق التفتيش المسائية التي يشرف عليها طلال الحراسيس وكافة العاملين في المديرية؛ الأمر الذي اسهم في إزالة البسطات والعشوائيات في كافة مناطق وسط البلد.
نافورة البلد
تم تركيب نافورة ماء تراثية نحاسية جميلة في الجزيرة الوسطية في نهاية شارع فيصل نزولا باتجاه شارعي الرضا والسعادة.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today