الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-11-07
الوقت : 06:33 pm

بالفيديو| «زينبو» و«القط عاوز يتجوز، نخطبله يا بت».. أشهر 7 مكالمات كوميدية ساخرة

الهلال نيوز-برغم من تقديمه لبرنامج بعنوان "الموعظ الحسنة” الذي يبث علي قناة "دريم” الفضائية، منذ عدة أعوام، إلا أنه لم يلقي النجاح الكبير الذي يحظ به الآن نتيجة لإنتشار بعض مكالمته مع المتصلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، والتي صنفت كنوعاً من الفكاهة والسخرية، وتداولت عبر الصفحات والجروبات من قبل رواد الفيس بوك وتويتر، مما جعل شهرة الشيخ مبروك عطية تزداد أكثر وأكثر، وقد يكون ذلك سبب في إنتقاله إلي قناة إم بي سي مصر MBC مصر وتقديمه برنامج جديد بعنوان "كلمة السر”.
وفي الأونة الأخيرة أثارت بعض الآراء الخاصة بالدكتور مبروك عطية رواد مواقع التواصل الإجتماعي ببعض الفتاوي التي قائلها وكان منها "رقص الزوجة لزوجها حلال وأنا أرشح لهم "حبة فوق”، و”أه لو لعبت يا زهر”، مما دفع الكثير من الناس بإنتقاده.

1- زينبو
من أكثر الفيديوهات شهرة وتداولاً عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا "فيسبوك، تويتر”، والتي جعلت شهرة الشيخ مبروك عطية تزداد أكثر وأكثر، وكان هذا الفيديو يحتوي علي مكالمة من إحدي المتصلات ببرنامج الشيخ مبروك تريده إفتائه في حدث ما، وهو مشكلة طلاق إبنتها، وأن هذه السيدة قد حشدت مجموعة من الرجال وذهبت بهم إلي شقة طليق إبنتها وإعتدوا عليه وأخذوا أثاث المنزل (العفش) ومنعه من رؤية إبنته، وتوجه سؤالاً إلي الشيخ مبروك قائلة "هو اللي انا عملته ده يا شيخنا حرام”، فجاء رد الشيخ عطية "حرامين اتنين وأربع حرامات وتمانين حرامًا، اشبعي حرامات يا بت، الواد لازم يشوف ولاده، عشان لما يكبروا ولاده هيضربوكي بالبونية في حنكك.. يحرق الجواز بالطريقة دي”.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today