الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-11-03
الوقت : 11:27 am

زملاء ووزراء..؟

الهلال نيوز-كتب الزميل ماهر ابوطير على صفحته في الفيس بوك: كل الكتاب الصحفيين المؤثرين يتم تحويلهم الى وزراء، وبعضهم يعد قامة لها كل الاحترام، من طاهرالعدوان وصولا الى د.محمد ابورمان مرورا بطارق مصاروة وراكان المجالي وجمانة غنيمات وسميح المعايطة وصالح القلاب وغيرهم الكثير.
بعض هؤلاء كان مؤثرا حين كان كاتبا صحفيا اضعاف تأثيره وهو قيد الوزارة.
لاتعرف ماهو المقصود..هل الاثبات ان من الممكن ان يقولوا في الوزارة ماقالوا عكسه سابقا، ام التخفيف من تأثيرهم، او حتى اثارة شهوة البقية للتوزير، فيسكتون ويحلمون،او اثبات النظرية التي تقول ان لااحد لديه قدرة على مقاومة اغراء السلطة، او حرق سمعة بعضهم، او حتى حسن الختام والتقاعد، وفي حالات تزيين الحكومة بحبة صنوبر، ذات مصداقية بين الناس؟.
اخلاء المشهد من الكتاب الصحفيين، يؤدي الى نتيجة مريعة، اذ يتشكل الفراغ، فيحتله آخرون، من طراز مختلف، هذا فوق ان كل هؤلاء لو عادوا الى سيرتهم الاولى، ككتاب صحفيين، لما كان سقفهم مرتفعا بذات الطريقة قبيل التوزير.
ثم قولوا لنا، كيف يمكن اليوم، التخلص من لعنة الارشيف الالكتروني، للكتاب الصحفيين، فكلما نطق وزير بكلمة، عادوا الى ارشيفه، واخرجوا مقالا يتحدث عبره بلغة مختلفة؟
#ماهرابوطير
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today