الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-11-01
الوقت : 06:52 pm

كريشان يكتب: يا خسارة ما كتبنا..؟

الهلال نيوز-محمود كريشان
قال المحقق: اعترف.. ولا تكذب يا "عقيل".. وسوف نساعدك؟.. رد "عقيل" بسخرية هامسة، واشية .. وبهدوء عميق، مؤثر: انني يا سيدي الضابط، لم اكن في يوما من الايام، من طويلي اللسان، ولم اقدح واعربد على دوار الداخلية، وما سجنت يوما بتهم الشتم والتآمر والمعارضة، مثل هؤلاء اياهم الذين هم الان سفراء ووزراء ومستشارين ومدراء..
اضاف "عقيل": انا لم اجلس في المحاكم بتهمة "اطالة اللسان" وعقد اجتماعات سرية،!..ولم اشارك في اي مسيرة اصلاحية على امتداد اكثر من 4000 مسيرة شهدها الاردن خلال بدايات الربيع 2011 !.. ولم اكن عضوا في جماعة 24 آذار وانتسب لتنظيم كانت احدى اهدافه الاستقواء على الاردن، وانتهاك سيادته..!
اشار عقيل الى انه ايضا لم يكن في اي وقت يعمل في حزب التحرير "المحظور" ولا رئيسا لوحدة الاستثمار في الضمان الاجتماعي، بعد ان اكتشفوا فساده، عاقبوه بالاحالة على التقاعد! وانه لم يساهم ابدا، في سفر عوني مطيع ولا و. الكردي! وليس متورطا في فساد شركة موارد!..ولا قضايا الفساد الكثيرة ومن ضمنها الفوسفات..!
ولأنه اصبح متأثرا في "ربيع الثورات العربية" قال "عقيل": انا لم اكن "باشا" ولم اسرق النساء من ازواجهن، ولم افسد الروابط الزوجية، وما حصلت على تسهيلات بنكية، ولم ادنس شرف العسكرية، ولا تطاردني كتائب الضحايا من المظاليم، ولا دعاء الامهات التي كانت تنطلق ضده وتعانق السماء .. والان يسرح ويمرح..
..
بعد ان طفح الكيل، و"عقيل" يقترب من تجاوز الخطوط الحمراء، قال "المحقق" غاضبا:: اخرس وسد حلقك! ..
انت تجيد توظيف الاحداث يا "هامل"!
كلام "المحقق" كان باعثا لما هو كامن اصلا بداخل "عقيل" الذي اجاب بصوت ذي بحة وفحيح سحري، مشوب بالقلق والدهشة .. والاغتراب عن الوطن وقال: باختصار يا "بيك" انا احب الاردن، وقد رقصت له في الاندية الليلية، وعشقته لدرجة التقديس، وانا نادم على ذلك كله، واتمنى ان امارس النزوح الجماعي عن ارضه من باب الانتماء! .. اما تجربتي مع الانتماء الزائد للوطن، فانني اعتبرها تجربة فاشلة، لا اتمناها لاحد!..عندها ارتفع صوت فيروز من مذياع المحقق في رائعة "كتبنا وماكتبنا..ياخسارة ما كتبنا"!..

في تلك الاثناء صرخ عقيل: "جزء من النص مفقود"..؟

Kreshan35@yahoo.com

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today