الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-10-27
الوقت : 12:43 pm

أخبار وأسرار

الهلال نيوز/ خاص
*تعينات سفراء في وزارة الخارجية ستتم قريبا من "خارج الكادر الدبلوماسي" للوزارة..!
*علمت "الدستور" ان اعمال تطوير واعادة تاهيل شارع الملك غازي "سينما الحسين" وسط البلد ستشمل تبليط وتجميل دخلة حلويات حبيبة بمحاذاة البنك العربي.
*شكا ولياء امور طلبة في احدى المدارس الابتدائية الحكومية في عين الباشا من بدع ينتهجها بعض معلمي المدرسة بفرض احضار افطار مع الطلبة بذريعة افطار جماعي والزامهم بشراء كراسات تقوية تباع دوريا في المدرسة.
*حكمت المحكمة بمبلغ 78 ألف دينار لرئيس نادي منشية بني حسن السابق، تيسير شديفات، وهي قيمة المبالغ التي صرفها على ناديه خلال فترة رئاسته للنادي
*مصدر مسؤول في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك السورية قال أنه لا يوجد أي مؤشر لارتفاع الأسعار بعد فتح معبر نصيب الحدودي مع الأردن، لافتاً إلى أن ما يشاع حول ارتفاع أسعار بعض السلع والمواد نتيجة زيادة الطلب عليها مع دخول الأردنيين غير دقيق ولا يوجد له أي مستند صحيح.
*شكا سكان وتجار شارعي رشيد بيوك والوسامة في وادي السير من قيام ادارة كلية تدريب وادي السير التابعة للاونروا السماح للطلبة في اوقات الاستراحة بين الحصص المدرسية الانتشار في المناطق الآهلة بالسكان والشوارع المحيطة ما يتسبب يوميا بالازعاج والارباك.. الاهالي رفعوا في اوقات سابقة شكوى الى متصرف لواء وادي السير والذي ابدى تجاوبا معهم.. الا ان ادارة الكلية لم تلتزم ابدا..!

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today