الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-10-23
الوقت : 10:03 am

كريشان يكتب: لمن لا يهمه الأمر..؟

كتب: محمود كرشان
يا ابن الحلال .. اقفز عن سنوات معششة في غبش الذاكرة، واستقبل نهارك بالرضا عن (دولة) ما اعطتنا من مباهجها شيئا .. حتى في مواسم يعرفونها جيدا، وقد ضاقت علينا الدنيا وشحت مواردها..
اغلق يا هذا سنوات حزنك المعتق، واسرج حروفك لعباءة الروح الاردنية، واحمل معك حفنة من تراب وطن نسند ارواحنا اليه، رغم ان احلام الفقراء والمنتمين الذين قرأوا كتاب العطاء والتضحيات والانتماء .. تتكسر فيه تحت رعونة الجحود والتجاهل والتهميش المستفز..!
يا ابن العم .. الروح هدها الطواف والسؤال، وارتوت من نهر الحزن والتطنيش والتنكر للجهود والنخوة كلما مس الوطن ظلم، او اقترب من مضاربه حاقد او ظالم .. وطامع ..
ثمة شظايا نلمها ونعيد صياغتها لعلها تكتب حروف الكلام المستحيل، وندق على بواباتهم "الموصدة"، في حلم يقظة لعل الرسالة الحافلة بالعتب تصل الى من يهمه .. او لا يهمه الامر .. و: صابرون .. وللصبر الجميل مدى .. وساكنون على جمر من الغضب! .. وليس من يصطلي بالنار: لاهبة .. كمن ينام على بحر .. من الذهب .. وكفى!!
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today