الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-10-07
الوقت : 06:41 pm

عاجل|.. بالأسماء ملامح التعديل الوزاري الجديد

الهلال نيوز/ خاص/ محمود كريشان
علمت «الهلال نيوز»، من مصادر مطلعة، أن التعديل الوزاري المرتقب والذي سيجريه رئيس الوزراء د. عمر الرزاز على فريقه الحكومي سيشمل بعض الوزارات من بينها الشباب والصحة والثقافة والبلديات والتنمية السياسية وتطوير القطاع العام والمياه والري.
وأشارت المصادر لـ"الهلال نيوز"، إلى أنه سيتم دمج وزارة الثقافة بوزارة الشباب واسنادها الى رئيس التشريفات الملكية الاسبق عامر الفايز، على أن يتولى حازم الناصرحقيبة المياه والري مجددا، ومن الأسماء المطروحة مدير عام شركة زين السابق احمد الهناندة والذي سيتولى وزارة تطوير القطاع العام، فيما سيتم فصل وزارة البلديات عن النقل واسناد حقيبة النقل للمهندس وليد المصري فيما يتولى شخصية سياسية عشائرية جنوبية حقيبة البلديات بالاضافة الى منصب النائب الثاني لرئيس الوزراء.
ورجحت المصادر ان يتولى مبارك ابويامين وزارة التنمية السياسية فيما سيشمل التعديل منصب وزير الصحة
وانتهت المصادر إلى أن وزراء الداخلية والتربية والتعليم، والخارجية والاتصالات والمالية، والأوقاف والسياحة والطاقة والتعليم العالي مرشحون للبقاء فى التعديل الوزاري الجديد.
وأضافت المصادر ان التعديل سيتم قبل يوم غد الاربعاء او قبلها وأن المرحلة المقبلة تتطلب جهدًا كبيرًا وقدر عالي من الكفاءة والدقة والسرعة في الأداء لإنجاز العديد من المهام التي سيكلفون بها.

 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today