الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-09-18
الوقت : 11:03 am

د. شموط يكتب: عن رئيس الديوان العيسوي

الهلال نيوز/ بقلم د. امجد شموط/ رئيس اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان في جامعة الدول العربية.
بكل صدق وتجرد وبشفافية وموضوعية اقول جاءت الإرادة الملكية السامية قبل أشهر قليلة بتعيين يوسف العيسوي رئيسا للديوان الملكي خطوة بالاتجاه الصحيح والمطلوب.
ولمن تابع أداء العيسوي فور توليه مهام عمله الجديد يلمس بوضوح امتثاله لتوجيهات الملك عبدالله الثاني في الانفتاح على شرائح المجتمع الاردني باعتبار أن ديوان الهاشميين هو بيت الأردنيين جميعهم.
وقد كان لي لقاء ودي مع العيسوي ولمست فيه التواضع والأصالة والعمل بنشاط بأمانة وانتماء وصدق بالإضافة للشق الإنساني الذي يتميز به العيسوي.
وهنا.. اتوقف في هذه العجالة عند الجانب الإنساني في شخص العيسوي الذي يشرف بنفسه امتثالا لتوجيهات جلالة الملك على خدمة المراجعين خاصة المرضى في وحدة خدمة الجمهور التابعة للديوان الملكي وهذا شيء جميل يؤكد مضامين إنسانية عظيمة.
ختاما.. اتمنى كل توفيق لرئيس الديون العيسوي القادم من بساطة الأردنيين وقبل ذلك من كبرى مؤسسات الدولة الاردنية القوات المسلحة..
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today