الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-09-08
الوقت : 11:03 am

حديث المدينة مع محمود كريشان

اعداد: محمود كريشان

الالبوم الهاشمي
المغفور له بإذن الله الملك الحسين عام 1988 في المدينة الرياضية خلال تقبل تهاني عد الاضحى ويظهر في الصورة المرحوم المشير فتحي ابوطالب والامير فيصل واللواء غالب عبد النبي وعواد سليم مرافق الملك وجمال ابوهزيم.

في عزاء السيلاوي
قدم الأمير حمزة بن الحسين العزاء واجب العزاء بالزميل الراحل الاعلامي سعد السيلاوي "رحمه الله"

حدث في قرية النخيل
جاهة كبرى ترأسها رئيس الوزراء الاسبق عبدالكريم الكباريتي تمثل عشيرة الداودية انطلقت الى مضارب عشيرة المعاني لطلب يد الآنسة منال كريمة المهندس محمد عطية المعاني للشاب عمر داودية نجل رئيس مجلس ادارة الدستور الاستاذ محمد داودية وأجاب طلب الجاهة الكريمة نائب رئيس الاسبق الباشا توفيق كريشان نيابة عن عشيرة المعاني.. الجاهة التي احتضنتها قرية النخيل ضمت كبار مسؤولي الدولة والاعيان والنواب والشيوخ والوجاء والضباط ورجال الاعلام والسياسة.. مبارك

لماذا..؟
وزارة التخطيط والتعاون الدولي بلا أمين عام منذ نحو عام ونصف..!!

امسية عمانية
أمسية عمانية جميلة قضاها رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري والوزير السابق د. ممدوح العبادي في مطعم زوربا شارع بسمان وسط البلد تخللها تناول العشاء

مش معقول..!
مختل عقليا يلقب بـ التيس لايزال يثير الرعب في شارع فيصل وسط البلد بتواجده الدائم في هذه الساحة واعتراضه المارة ومن ضمنهم المجموعات السياحية الأجنبية التي تزور مناطق وسط المدينة بكثافة هذه الأيام دون ان تحرك اية جهة معنية ساكنا بهذا الخصوص..!

شارع طلال
*لجنة وسط البلد ثمنت جهود عضو المجلس المحلي لمحافظة العاصمة مازن عبدالرزاق الشربجي في تحقيق عدد من المطالب المهمة لأهالي عمان القديمة وتجارها.
*اغلقت الجهات الصحية المختصة احد المطاعم في شارع فيصل وسط البلد بعد ضبطه بإعالدة طرح شاورما متبقية من اليوم السابق وهذا ما يعتبر مضرا بصحة الانسان.
*تم انتخاب د. محمد ابوعمارة مدير عام مدارس الرأي رئيسا لجمعية شركاء في التغيير الخيرية والتي تهدف الى تأهيل الشباب الاردني لخوض سوق العمل وتوفير فرص العمل لهم.
*الدكتور أمجد شموط رئيس اللجنة العربية الدائمة لحقوق الانسان التابعة لمجلس جامعة الدول العربية: الغاء "الاونروا" سيعزز من حالة التطرف والإرهاب العنيف واستفزازا لمشاعر المسلمين والعرب
*فعالية ثقافية ستقام بعنوان: "أمسية الشهيد الوطنية" بمشاركة الوزير الاسبق طه الهباهية ود. بكر المجالي والشاعرين سعيد يعقوب وصلاح الجريري، وذلك في السادسة مساء يوم بعد غد السبت في متحف المشير حابس المجالي قرب دوار الداخلية.
*يلقي الزميل د. حسن مبيضين محاضرة بعنوان "النهضة.. مسار وطموح" وذلك في السادسة والنصف مساء السبت المقبل في المركز المجتمعي التابع لكنيسة الراعي الصالح في ام السماق الشمالي.

ليلة مذهلة..
ليلة "مذهلة" لفنان العرب محمد عبده مساء السبت الماضي على ضفاف النيل واكتظ جمهوره من كل الدول العربية في القاهرة رغم الرقم القياسي لسعر التذكرة والذي بلغ نحو (13) الف جنيه مصري.

يا هلا..
أهالي محافظة المفرق اعربوا عن ترحيبهم بقرار تعيين ياسر عبدالرحمن باشا العدوان محافظا للمفرق.. لما عُرف عن العدوان من الكفاءة والعدل والحزم.. وقبل ذلك مكارم الأخلاق وتقوى الله..

سعادة.. آداء وإنجاز
الفاضلة عبير سعادة عضو مجلس امانة عمان/ منطة اليرموك.. آداء متميز وانجازات متواصلة يُقدرها بإعتزاز اهالي المنطقة

مبارك
الملازم اول الطبيب عبدالرحمن مازن القهوجي.. مبارك الثقة الملكية السامية بالترفيع المستحق

العشوش الى امريكا
يغادرنا السبت متوجها الى الولايات المتحدة الامريكية سعد العشوش رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في الهيئة المستقلة للإنتخاب لتمثيل الاردن في برنامج الزائر الدولي القيادي، الذي تنظمه الولايات المتحدة الامريكية ويستمر لعدة اسابيع.

ياسمينة صويلح
الزميل انس هشام صويلح.. مبارك مولودتكم الجميلة.. "ياسمينة"

**
التفاحة لا تسقط بعيدا عن الجذع.. "مثل ألماني"
**
الاهرام المصرية
عنوان عريض في الاهرام المصرية الجمعة الماضي: رحيل مُر لفارس الدراما البدوية العربية بلا منازع.. "يحيى البرمكي".. الملقب بـ"ياسر المصري"..!
****




 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today