الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-07-28
الوقت : 03:18 pm

لؤي العمايرة .. عمــــلاق في مــــدرســة الأخــلاق

كتب: خالد حسنين
ثمة رموز في مسيرة الرياضة الأردنية، ستبقى على النسيان عصيّة، لأنها قدمت الكثير بكل إخلاص وتفان، وعزيمة قوية.
من بين هذه الأسماء، لؤي العمايرة، الذي لم تقتصر مكانته فقط على أنصار الفانيلة الزرقاء، بل أحبه الجميع بلا استثناء، لأنه أجزل العطاء، وتميّز بالوفاء، واتسم بالخلق العالي إلى حد فاق كل عبارات الوصف أو الثناء، فسطع نجماً عالياً في السماء.
لؤي العمايرة أعلن اعتزاله اللعب رسمياً، لكنه سيبقى عالقاً في الأذهان، ومحط احترام على مر الزمان، فمن عشقته كل الجماهير -الصديقة والمنافسة-، سيظل راسخاً مثل الأساطير.
ويعلم الجميع حجم الضغوطات التي يعاني منها -أي لاعب- يمثل فريقاً كبيراً بحجم الفيصلي، لكن العمايرة كان بحجم التحدي، لعباً وأدباً، ليشقّ طريقه بقوة نحو قلوب المحبين، وهم بالملايين.
ومن يتمعّن بمسيرة هذا الحارس الكبير، سيجدها مكتظة بالكثير من المحطات التي تستحق التقدير، فقد كان من الذين أسهموا بتحقيق «النسر الأزرق» للعديد من المكتسبات، أهمّها على الإطلاق لقب كأس الاتحاد الآسيوي في مناسبتين، إضافة إلى كم هائل من البطولات المحلية، حيث كان من الركائز المهمة التي استند عليها فريقه على امتداد تلك السنوات، كما أن حضوره المتميّز انسحب أيضاً على المنتخب الوطني.
لؤي العمايرة، بأدائه، وقبل ذلك بأخلاقه التي يعجز عنها التعبير، أسَرَ الصغير قبل الكبير.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today