الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-07-07
الوقت : 11:23 am

مذيعات طلبن الزواج على الهواء.. فيديو

الهلال نيوز-لم يعد الأمر غريبًا على الإطلاق، عندما ترى على شاشة التلفاز بعض المذيعات يطلبن من ضيوفهن الزواج منهن على الهواء أمام الكاميرا، دون أن يخجلن أو يخفين إعجابهن ويعلن رغبتهن في الارتباط أمام المشاهدين، وبالرغم من كسرهن القواعد الإعلامية، إلا أن منهن من تزوجن بالفعل بعدما أعلن حبهن على الملأ.

وتعرض «فيتو» خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء المذيعات اللاتي أعلن رغبتهن بالزواج على الهواء:

علياء الشمري
وآخر تلك الوقائع، عندما طلبت المذيعة العراقية علياء الشمري الزواج من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، وذلك خلال استضافتها له في برنامج "أصداء العالم" على الهواء مباشرة.

وقالت الشمري «عبد الله هل تتزوجني» ليدخل الفنان في دوامة من الارتباك الذي بدا واضحا على وجهه من جرأة المذيعة التي لم يستطع التصرف معها أمام الكاميرا، واكتفي بالرد عليها بالابتسامة.
وفاء الكيلاني
لم تكن علياء الشمري المذيعة الأولى التي تطلب الزواج على الهواء، ففي 2017، أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني زواجها من الفنان تيم حسن، وترجع القصة عندما طلبت الكيلاني في وقت سابق منه الزواج.

وتساءل كثيرون عن حقيقة عرضها الزواج عليه آنذاك، وما إذا كان ذلك حدث بالفعل، واتضح أنها طلبت منه ذلك في برومو برنامج "الحكم"، قائلة: "أنا عايزة أتجوزك"، ليجيبها: "أنا بقبل فورًا حبيبة قلبي"، كنوع من التشويق للجمهور لمتابعة الحلقة، ورغم ذلك زاد الفيديو من تأكيدات كثيرين أن قصة الحب بينهما منذ فترة طويلة وأنها ربما تكون اشتعلت بعد تلك الحلقة.
سازديل
وفي نفس السياق، قامت الإعلامية اللبنانية سازديل، بطلب الزواج من ضيفها الفنان خالد أمين على الهواء أثناء حلقة برنامجها "عالسيف" الأمر الذي عرضه للإحراج ورد عليها بأنه لا يفكر في الزواج بالوقت الحالي، مؤكدًا أنه لا يوجد أي عيب فيها شخصيًا.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today