التاريخ : 2018-07-02
الوقت : 01:37 pm

جريس تادرس.. اسطورة الكرة الاردنية

الهلال نيوز-عندما تتحدث عن أبرز هدافي كرة القدم الأردنية على مر العصور، فإن جريس تادرس سيكون من بين هؤلاء، حيث يمتلك حكايته الخاصة به، فهو "هدّاف" لن يتكرر، ومنذ اعتزاله وفريقه الفيصلي يعاني ومنتخب الأردن يجتهد في البحث، لكنهما لم يستطيعا تعويض "دبور" الكرة الأردنية وهدافها الذي كان يسجل من نصف فرصة .
 
وفي بورتريه لهذا اليوم سنجتهد في تقديم أبرز محطات "الدبور" هدّاف الأردن والعرب، وهنا تستحضرني الذاكرة حينما قال عنه ذات مرة المدير الإداري السابق للفيصلي المرحوم جميل وريكات :" جريس هداف لن يتكرر، قدمه نحو المرمى أشبه بأفعى سامة وقاتلة".
 
وعندما تتناول سيرة ومسيرة هذا الهداف فإن أول ما يتبادر إلى الذهن مباشرة هدفه التاريخي في مرمى منتخب سوريا الشقيق الذي ضمن أول ألقاب منتخب الأردن في نهائي الدورة العربية السابعة التي أقيمت في بيروت عام 1997، ويومها كان جريس يعاني من الإصابة لكن المرحوم محمد عوض المدير الفني لمنتخب الأردن آنذاك آثر على الدفع به في الدقيقة 75 والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وبلمح البصر تابع الدبور الكرة العرضية المرسلة من فيصل ابراهيم ليلصق الكرة دونما فلسفة داخل الشباك مانحاً الأردن أول لقب رسمي.
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today