الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-06-30
الوقت : 06:44 pm

حديث المدينة مع محمود كريشان

اعداد: محمود كريشان
الأمير زيد.. بلا مناسبة
الأمير زيد بن شاكر الذي عاش راضيا مرضيا، وتوفي بذكر طيب، وعمل يشهد له، في الثلاثين من آب عام 2002م، تاركا فراغا في النفوس التي أسفت على رحيله، وقد شكل فقده خسارة كبيرة للدولة والوطن.. رحم الله الأمير المحبوب "ابوشاكر" وجعل مأواه سدرة المنتهى، في جنات الخلد، مع الشهداء والصديقين.. اللهم آمين.
عاجل.. الى دولة الرئيس
رئيس الوزراء د. عمر الرزاز.. معان خاصرة الوطن الجنوبية تتنامى فيها البطالة بين شباب المدينة وتغيب المشاريع التنموية وبعضها يتوقف.. واهلها كلهم ثقة بأن يكون ملف هذه المدينة ضمن اهتمامات دولة الرئيس الرزاز..

ماذا يقرأ د. الروابدة..؟
رئيس الوزراء الأسبق د. عبدالرؤوف الروابدة يعكف الآن على قراءة كتاب "المسيح العربي" لفاضل الربيعي".. الروابدة الذي قام بزيارة اعتيادية لاكشاك بيع الكتب في وسط البلد وابتاع ايضا كتاب "امريكا والابادات الجماعية" لمؤلفه منير العكش.

الطراونة مجددا..
رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة يمضي واثقا نحو رئاسة مجلس النواب لفترة جديدة، وقد اعلن الطراونة مبكرا عزمه خوض انتخابات رئاسة المجلس التي ستجري في شهر تشرين اول المقبل.

بصمة نضال..!
"جسر عبدون" هذا الإنجاز الهندسي الفريد والذي ربط غرب عمان بشرقها وانهى ازمات مرورية منذ سنوات، يحمل بصمة خالدة لمهندس عمان وحبيب أهلها نضال برجس الحديد.

السفير الحباشنة
السفير الأردني في اذربيجان نصار ابراهيم الحباشنة الذي يقضي اجازة في ربوع الوطن، وقد رصدت كاميرا "الدستور" السفير الحباشنة يوم امس الاربعاء خلال زيارته لوسط المدينة.

البقاعي لـ"الدستور"
النائب الأسبق م. عبدالرحيم البقاعي نفى لـ"الدستور" ان يكون قد تلقى اي استمزاج للدخول في الفريق الوزاري لحكومة الرزاز اثناء مشاورات تشكيلها مبديا تقديره واحترامه للرئيس الرزاز وفريقه الوزاري.

ولو صدقوا..
يقال ان تغيرات هامة ستتم في مواقع حكومية عديدة في الثغر الباسم.. قريبا.

السوريون يعودون
تزايدت في الفترة الحالية اعداد السوريين الذين يعودون تباعا الى بلادهم الأمر الذي جعل شركات الطيران السورية رفع عدد رحلاتها من عمان الى دمشق.

كريشان مساعدا
باشر مدير القضاء عبدالله قاسم باشا كريشان عمله مساعدا لمتصرف القويسممة.

فتوى
قال الشيخ محمد زكي بداري الأمين العام الأسبق لمجمع البحوث الاسلامية المصري ان مسؤولية الإنفاق على الزوجة والأسرة تكون على الزوج وهذا من تمام القوامة للرجل في بيته، ولكن اذا ساهمت الزوجة في نفقات البيت فهذا يُعد من الوفاء وحسن العشرة.. جاء ذلك ردا على سؤال هل يجب على الزوجة ان تساهم في نفقات البيت.

الخوالدة.. الأردن أحلى
الناشط السياسي المحامي أمين الخوالدة يتأهب لإطلاق المبادرة الوطنية "الأردن أحلى" والتي تهدف الى تنشيط السياحة الداخلية في المملكة.

شارع طلال
*علمت "الدستور" ان منتصف الاسبوع المقبل سيكون موعدا لبدء اعمال مشروع تطوير واعادة تأهيل شارع الملك غازي "سينما الحسين" ليكون في مخططه النهائي شبيها بشارع الرينبو ويتضمن ايضا نقل سيارات سرفيس العبدلي من الشارع الى مجمع رغدان السياحي في شارع الهاشمي.
*تدرس الهيئة الملكية للأفلام شراء دار سينما الحسين في شارع الملك غازي واعادة تأهيلها مجددا لتون بصبغتها التراثية القديمة كدار سينما ومسرح في وسط المدينة.
*وافد كان يدير بوفيه في اروقة سوق السُكر تمكن من الاحتيال على عدد من التجار بمبالغ مالية متفاوتة قبل ان يتوارى عن الانظار.
*معظم مواقف اصطفاف السيارات في الأجرة المنتشرة في وسط البلد تعمل على مدار الساعة بلا اي تراخيص من اية جهة كانت..!
*وافدون احكموا سيطرتهم على كافة المحال التجارية خلف المسجد الحسيني وقاموا بتشغيلها على سبيل الضمان لبيع مواد تموينية بعضها منتهي الصلاحية تزامنا مع سوء العرض والتخزين في ظل غياب الرقابة..!
*نفذت إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن العام حملة امنية مشددة شملت مناطق وسط البلد ومختلف شوارع واسواق وسط المدينة. واسفرت الحملة القبض على عدد من المطلوبين على ذمة قضايا متنوعة.

"زعل وخضرا" يشجعان البرتغال
كشف الفنان الاردني القدير حسن السبايلة بطل مسلسل "زعل وخضرا"، عن هوية منتخبه المفضل في كأس العالم ، وذلك خلال حديثه في منتدى الدستور لمونديال روسيا 2018. ولفت السبايلة بأنه من عشاق المنتخب البرتغالي، رغم أنه على صعيد الفرق، يعشق برشلونة. وأكد السبايلة بأنه متابع من الدرجة الاولى لمباريات مونديال روسيا،
لافتا إلى أن خروج المنتخبات العربية كان أمرا متوقعاً، في ظل الفوارق الكبيرة في الامكانات.
وتابع السبايلة في "منتدى الدستور" مباراة منتخب البرتغال وايران والتي انتهت بالتعادل 1-1. بدورها أكدت الفنانة رانيا اسماعيل بأنها أصبحت تتابع كرة القدم في ظل أن عائلتها تعتبر عاشقة لهذه الرياضة.
وكشفت اسماعيل عن أنها تساند المنتخب البرتغالي كذلك في مونديال روسيا.

القطاونة.. عطاء متواصل
التربوية فاطمة محمد القطاونة رئيس قسم البرامج الاجنبية بوزارة التربية والتعليم.. عطاء متواصل وتميز في خدمة قطاع التعليم في المملكة
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today