التاريخ : 2018-06-28
الوقت : 11:47 am

اخبار واسرار من شارع طلال

الهلال نيوز- اعداد: محمود كريشان
*علمت "الهلال نيوز" ان منتصف الاسبوع المقبل سيكون موعدا لبدء اعمال مشروع تطوير واعادة تأهيل شارع الملك غازي "سينما الحسين" ليكون في مخططه النهائي شبيها بشارع الرينبو ويتضمن ايضا نقل سيارات سرفيس العبدلي من الشارع الى مجمع رغدان السياحي في شارع الهاشمي.
*تدرس الهيئة الملكية للأفلام شراء دار سينما الحسين في شارع الملك غازي واعادة تأهيلها مجددا لتون بصبغتها التراثية القديمة كدار سينما ومسرح في وسط المدينة.
*وافد كان يدير بوفيه في اروقة سوق السُكر تمكن من الاحتيال على عدد من التجار بمبالغ مالية متفاوتة قبل ان يتوارى عن الانظار.
*معظم مواقف اصطفاف السيارات في الأجرة المنتشرة في وسط البلد تعمل على مدار الساعة بلا اي تراخيص من اية جهة كانت..!
*وافدون احكموا سيطرتهم على كافة المحال التجارية خلف المسجد الحسيني وقاموا بتشغيلها على سبيل الضمان لبيع مواد تموينية بعضها منتهي الصلاحية تزامنا مع سوء العرض والتخزين في ظل غياب الرقابة..!
*نفذت إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن العام حملة امنية مشددة شملت مناطق وسط البلد ومختلف شوارع واسواق وسط المدينة. واسفرت الحملة القبض على عدد من المطلوبين على ذمة قضايا متنوعة.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today