التاريخ : 2018-06-24
الوقت : 11:47 am

اخبار واسرار.. شارع طلال

اعداد: محمود كريشان
*متسول "وافد" مصاب بإعاقه في قدميه يواظب على التواجد في منتصف شارع طلال تغيب على غير العادة عن تواجده في الشارع لايام عديدة قبل ان يعود يوم امس الاربعاء الى عمله كالمعتاد، وبعد الاستفسار عن سبب غيابه تبين انه كان يقضي اجازة سياحية برفقة زوجته في ربوع تركيا..!
*أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة اشار الى توفر خطة عمل لتعزيز وجود الوحدات الصحية داخل مناطق وسط المدينة بالتعاون مع القطاع الخاص حيث ستطرح الأمانة قريبا عطاء بهذا الخصوص.. نتمنى ذلك..!
*لا تزال بسطات امام مداخل سوق الندى وسط البلد تعرض وبالعلن مسدسات الخرز المحظور استيرادها في ظل غياب الرقابة..!
* السفير الاردني في اوزبكستان د. صالح الجوارنة قضى اجازة العيد السعيد في ربوع الوطن وقد حرص على زيارة وسط المدينة برفقة العائلة.
*أكملت امانة عمان مخططات اولية للبدء بإعادة تأهيل وتطوير شارعي بسمان والملك غازي "سينما الحسين" وسيكون احدهما وفق المخططات على نمط شارع الرينبو.
*سجلت اسعار الخضار طيلت الايام الماضية انخفاضا ملموسا في كافة اسواق وسط المدينة.
*د. هيثم أمين المحسيري عضو المجلي المحلي لمحافظة العاصمة.. موضع احترام وتقدير اهالي منطقة اليرموك نظرا لتجاوبه اللافت مع كافة احتياجات المنطقة الخدماتية والصحية والطبية ولا يتوانى ابدا عن خدمة كافة المراجعين.

 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today