الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-06-06
الوقت : 08:34 pm

اخبار واسرار من المدينة

اعداد: محمود كريشان
ماذا قال شيخ الفيصلي..!
رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان ماجد العدوان قال لـ"الدستور": قوة الفيصلي في مبادئه والتمسك في تاريخه.. وخطة التطوير الزرقاء تسير بنجاح وثقة.

الباشا..
الباشا توفيق كريشان يحرص على زيارة مهبط عشقه "معان" بإنتظام حيث يحظى الباشا ابوعبدالله بمحبة ابناء المحافظة الجنوبية العزيزة.

النعيمات: شكرا للباشا الحمود
نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات قام بزيارة الى مدير الأمن العام الباشا فاضل الحمود وتم بحث أليه دعم عمل مجالس المحافظات وبحث بعض المناطق التي تحتاج إلى إنشاء مراكز امنية بها وامكانيه تحديث المراكز القائمة وصيانتها.. الباشا الحمود تجاوب مع مطالب النعيمات الذي اثنى بدوره على جهود مدير الأمن العام وكافة منتسبي الجهاز.

الزميل حسونة.. مأدبة كبرى
الصحفي الرياضي المبدع عبر اشراقات "الدستور" الزميل فوزي حسونة أقام مأدبة افطار رمضانية كبرى على شرف قيادات اعلامية ورسمية ورياضية بحضور رئيس التحرير المسؤول في الدستور الزميل مصطفى ريالات، ونائب امين عمان حازم النعيمات، واحد ابرز مؤسسي رياضة التايكواندو في الاردن الكابتن علي العساف.

مبارك
العقيد أمين جميل الوريكات.. مبارك الترفيع وإلى الأمام.

"ركين".. تخطف المشاهدين بـ"الحجم العائلى"..!
بعد نجاحها في مسلسل "واحة الغروب"، عادت الفنانة الأردنية ركين سعد مرة أخرى للجمهور العربي بدور مختلف في مسلسل "بالحجم العائلى" مع النجم يحيى الفخرانى، والذي يبث على القنوات الفضائية المصرية، وتلعب دور أميرة زوجة ابن يحيى الفخراني، وتقدم شخصية "الزوجة النكدية" طوال الأحداث والتي لاتهتم سوى بعملها فقط.

مطاردة عنيفة
نهاية الاسبوع الماضي شهدت مطاردة راجلة بين احد المطلوبين ودورية تابعة لبحث جنائي مركز امن المدينة انتهت بالقبض على المطلوب.. وفي التفاصيل التي رصدتها "الدستور" فإن نقطة تابعة لمفرزة البحق الجنائي في شارع السلط قامت بايقاف شاب اشتبهت به وطلب هويته الا انه على الفور لاذ بالفرار باتجاه العبدلي الا انه تم القبض عليه بعد مطاردة عنيفة وتبين من خلال التحقيقات انه كان يمتلك قطع من الحشيش والمخدرات ومسجله بحقه قيود عديدة حيث تم تحرير محضر بالمضبوطات وتوقيفه لحين استكمال التحقيقات تمهيدا لتحويله الى القضاء.

الطفلة ونقطة الغلق الأمنية..!
طفلة لم تتجاوز الثمانية اعوام من عمرها فقدت ذويها بالقرب من المسجد الحسيني الكبير وتم الاستفسار منها من قبل نقطة غلق للامن العام مقابل المسجد الحسيني الذين قاموا باحضار العصائر والحلوى للطفلة وابلاغ مؤذن المسجد ان ينادي من سماعات المسجد على ذوي طفلة مفقودة مراجعة المسجد وقد حضر ذويها على الفور وتسلموها مثمنين دور نشامى الأمن العام وحضورهم الانساني المتيقظ.

المستشفى الإيطالي
المستشفى الإيطالي خدمات صحية وإنسانية دون توقف أو انقطاع ضمن رسالته متميزة منذ فجر التأسيس، وهو تناغما حقيقيا ما بين أصالة الماضي وحضارة المستقبل.. هذا ما أكده المدير الإداري للمستشفى الإيطالي الدكتور نسيم سماوي.


شارع طلال
*سرقة أغطية الصرف الصحي مستمرة في اكثر من مكان في العاصمة.. بلاغ الى من يهمه الأمر
*رئيس ديوان اهالي وادي السير/ امين عام وزارة الداخلية الاسبق الباشا زهدي الحسن اشرف بنفسه على توزيع طرود الخير على الأسر العفيفة.
*الكاتب الكبير الزميل محمد خروب يحرص على زيارة وسط المدينة في ساعات ما بعد الإفطار وقضاء جولة اعتيادية راجلة في عمان القديمة قبل ان يتوقف في محطته الرئيسية لدى كشك حسن ابوعلي للثقافة.
*طرفة يتداولها تجار وزوار وسط المدينة تقول: احصل على مخالفة سير وتأخذ الثانية مجانا.. الفترة محدودة.. لا تعليق..!
*حصل شارع "عين جالوت" في الاسكندرية على أجمل شارع فى الوطن العربى من خلال مسابقة نظمتها إحدى الإذاعات والمجلات المغربية وحصل على وسام التميز للشارع الجميل.
*رجل الاعمال محمد العطيات قدم مبلغ 3000 دينار كتبرع لنادي السلط بمناسبة صعود فريقه الكروي الى دوري المناصير.. للعلم "ابوحامد" احد اعضاء النادي الفيصلي الداعمين للحركة الرياضية في المملكة.

الدراما الأردنية على صوت العرب
تقدم شبكة صوت العرب 11 صباحا يوميا مسلسلا جديدا من الأردن عنوانه "يوميات أبوالخير" والذى تدور أحداثه فى اطار اجتماعى كوميدى حول أبوالخير ومشكلاته المستمرة بسبب قراراته الغريبة فى معاملاته اليومية مع أفراد أسرته وأقاربه وجيرانه ، المسلسل تأليف محمد صبيح واخراج إبراهيم القواسمى.

البطيخ.. هذه الفوائد..!
يعتبر البطيخ أحد أشهر الفواكه الصيفية والذي يساعد على مواجهة حرارة الجو وتعويض السوائل المفقودة، وهو ملائم لمن يبحثون عن خسارة الوزن والتخلص من البدانة، وفوائده في مواجهة الالتهابات وخاصة التهابات المفاصل، كما انه يساعد على تسهيل حركة الامعاء وتعزيز صحة الجهاز الهضمي وعمله، والوقاية من الامساك وحماية القولون وخاصة ضد سرطان القولون.
كما يلعب البطيخ دورا كبيرا في خفض ضغط الدم ومساعدة الاوعية الدموية على الاسترخاء والتوسع وبالتالي الوقاية من أمراض القلب والشرايين، وباعتباره مدر للبول ومفتت للحصى وخاصة حصى الكلى.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today