الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-05-16
الوقت : 02:48 pm

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات.. فيديو


الهلال نيوز-ينطلق السباق الرمضاني خلال ساعات قليلة بمنافسة شرسة بين كبار النجوم للفوز بأعلى نسبة مشاهدة، وهو الحال أيضًا بين القنوات الفضائية التي تسعى لعرض أكبر عدد من الأعمال لإرضاء مشاهديها.

ونستعرض خلال السطور التالية مواعيد وقنوات عرض المسلسلات.

ويعرض مسلسل «عوالم خفية» للنجم عادل إمام على شاشة قناة CBC في تمام الساعة 7 و10 دقائق مساءً، وتدور أحداثه حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، يقع في يده عدد من الوثائق المهمة والتي ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشكلات كبيرة.
ومسلسل «أبو عمر المصري» للنجم أحمد عز سيعرض على 3 قنوات، وهي "ON E، MBC1، OSN" ومن المقرر عرضه على الثلاث قنوات في تمام الثامنة مساءً، والمسلسل مأخوذ من روايتين للمرة الأولى في الدراما العربية، وهما "مقتل فخر الدين" وأبو عمر المصري للكاتب عز الدين شكري بشير، واللتان حققتا مبيعات كبيرة أدخلتهما قائمة الأعلى مبيعا، ونالتا ثناء نقديا وجماهيريا في الوقت ذاته.
ويعرض مسلسل «بالحجم العائلي» للنجم يحيي الفخراني على شاشة قناة DMC في تمام التاسعة مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل دبلوماسيا وهو الفنان يحيى الفخراني، وقرر فجأة ترك العمل في هذا المجال، ويتجه لبناء فندق خاص به، لكي يقدم من خلاله مجموعة مختلفة من الوجبات؛ لأنه من الأشخاص المحبين للأكل بطريقة كبيرة، ويدخل في صراع مع زوجته بسبب تركه المنصب، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.
أما مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة سيعرض على شاشة قناة "الحياة" في تمام الحادية عشرة مساءً وMBC1 وOSN" ويعد المسلسل استكمالًا للجزء الأول ولكن بتغيير معظم الأبطال ومن المقرر أن يبدأ بقتل أهله وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.
مسلسل «نسر الصعيد» سيعرض حصريًا على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 7 و15 دقيقة، تدور أحداثه حول الضابط «زين»، الذي يجسد دوره محمد رمضان، الذي يدخل في صراع مع رجل أعمال من الصعيد يدعى «هتلر»، ويجسد دوره سيد رجب، وتتواصل الأحداث.
يعرض مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق على قناة ON E والحياة، يدور مسلسل «ضد مجهول» في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة.
مسلسل «رحيم» للنجم ياسر جلال من المقرر أن يعرض على قناتي ON E وCBC في تمام العاشرة مساءً، وتعرض أحداث المسلسل مجموعة مشاهد تجمع ياسر جلال وصبري فواز الذي يجسد دور ملياردير يعمل في الصفقات المشبوهة، وتنشب بينه وبين جلال خلافات طوال أحداث المسلسل بسبب نور.
مسلسل «أيوب» للفنان مصطفى شعبان يعرض على شاشة قناة الحياة في تمام التاسعة مساءً، تدور أحداثه حول موظف بنك يتعرض للظلم ويدخل السجن، وعندما يخرج يقرر الانتقام من كل من تسبب فيما وصل له.
ومسلسل «رسايل» للفنانة مي عز الدين يعرض في تمام الثانية عشرة مساءً على شاشة قناة ON E، وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر في الحارة الشعبية حاليا.
ومسلسل «أرض النفاق» للنجم محمد هنيدي يعرض على شاشة قناة sbc السعودية في تمام السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقناة أوربت، والتليفزيون التونسي، والأردني، والسوري.
ويعرض مسلسل «ليالي أوجيني» للفنان ظافر العابدين وأمينة خليل في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل على شاشة قناة CBC، المسلسل مأخوذ عن رواية إسبانية، تحمل اسم «أوجيني دي مونيتو كوتيسه»، والاسم في الأصل يرجع إلى سيدة فرنسية "فاتنة"، ولدت في إسبانيا، وتولت إمبراطورية فرنسا.
بينما يعرض مسلسل «سلسال الدم» على شاشة قناة MBC مصر في تمام الثامنة مساءً ويعد هو الجزء الخامس والأخير للعمل.
يعرض مسلسل «الرحلة» للفنان باسل خياط على شاشة قناة DMC، مسلسل "الرحلة" يعتمد على قصة درامية مميزة، تتضمن فكرة "لعبة القدر" عندما يقع الأشخاص في قبضة القدر ماذا يحدث؟ وذلك من خلال 6 أشخاص، بالإضافة إلى طفلة تعد من أبطال المسلسل يكونون في مواجهة أقدارهم، حيث يتقابلون في رحلة جوية على متن طائرة متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.
مسلسل «أمر واقع» للفنان كريم فهمي يعرض على شاشة قناة DMC والقاهرة والناس وصدي البلد وروتانا، ويظهر كريم فهمي بإطلالة مختلفة تمامًا عما سبق له ومن المقرر أن يحمل المسلسل عددا من المفاجآت.
ويعرض مسلسل «لعنة كارما» للفنانة هيفاء وهبي على شاشة قناة النهار في تمام العاشرة مساءً، وعلي الرغم من بدء التصوير في وقت متأخر إلا أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 20 حلقة.
مسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف يعرض في تمام الواحدة بعد منتصف الليل على شاشة قناة CBC، ومسلسل «اختفاء» للنجمة نيللي كريم على شاشة قناة DMC في تمام التاسعة مساءً.
ويعرض مسلسل «سك على إخواتك» للفنان على ربيع على شاشة قناة MBC في تمام التاسعة مساءً، ومسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» للفنانة زينة قناة MBC مصر، ويعرض مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني على قناة الحياة وCBC.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today