الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-05-15
الوقت : 05:21 pm

الفيصلي يحرق سفنه ..!!

الهلال نيوز-هو ليس طارق بن زياد يحرق سفنه ويقول لجيشه البحر من وراءكم والعدو أمامكم, ليحقق النصر التاريخي, هو الفيصلي الذي أحرق سفنه ولا أتحدث عن البطولات التي تملأ النادي , ولا أتحدث عن التاريخ الكبير لفرقه الرياضية, بل الحديث هنا عن الوضع الجديد للفريق والجمهور والخروج عن المألوف.

ففي بطولة الأندية العربية فعل لاعبو الفريق واداريه العجب بعد خسارة اللقب, وتم إيقاف خمسة من لاعبيه لمدة عام كامل قبل ان يتدخل اتحاد الكرة ويلغي الاعتماد الاسيوي للعقوبة بعد ان شفعت الظروف للفيصلي فعاد لاعبيه الى الفريق, وتوقعنا ان الدرس القاسي سيغير من طريقة تعامل جمهور الفريق في المباريات القادمة, لكن ما حصل كان غير ذلك, ففي لقاءه مع الجزيرة الأردني في إياب الدور قبل النهائي في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا عاد الشغب ليظهر من جديد لكن بصورة مسيئة أكثر فتم تحطيم عدد من مقاعد الملعب كما تم الإساءة الى لاعبي الجزيرة بطريقة غير مقبولة بل ان أحد لاعبي الفيصلي القى زجاجة ماء باتجاه لاعبي الجزيرة المغادرين على وجه السرعة, وامتد الحدث الى قيام جمهور الفيصلي بشتم لاعبيه والإساءة اليهم.

هذه التصرفات التي تم نقلها الى العالم عبر الفضائيات أكدت الصورة القديمة التي ظهرت في البطولة العربية بان الفيصلي وجمهوره لا يضبطون أنفسهم عند الخسارة وأنه يجب ان يفوز الفريق في كل لقاء, وهذا امر مستحيل في عالم كرة القدم وبالتالي ستضع الاتحادات المنظمة يدها على قلبها من أي مشاركة قادمة لفريق الفيصلي خوفا من حدوث الشغب.

نتوقع ان يكون هناك عقوبات رادعة بحق جمهور الفيصلي من قبل الاتحاد الاسيوي الذي كما تشير مصادرنا بان التقرير الإداري من قبل مراقب اللقاء حمل جمهور الفيصلي جريرة كل ما حصل في الملعب وخارجه.

يذكر ان الفريق فقد لقبي الدوري والكاس في هذا العام ولم يظفر بأي لقب عدا كاس الكؤوس الذي يجري بين حامل اللقب وبطل الكأس وهو لقاء وليس بطولة كون البطولات المحلية توزعت على الوحدات الذي توج بطلا للدوري ودرع الاتحاد فيما لقب كأس الأردن حائر بين الجزيرة المتألق وشباب الأردن المندفع, وهو ما أدى الى عصبية كبيرة عند جمهور الفيصلي.
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today