الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-05-10
الوقت : 11:59 am

أخبار ساخنة من "شارع طلال"..!

الهلال نيوز/ محمود كريشان
شارع طلال
*العماني العريق غازي خطاب/ الشركة الهندسية لصناعة الاعلان "خطاب" قام بالانتهاء من اعداد لوحات تتضمن ايات قرآنية كريمة واحاديث نبوية شريفة لركيبها في ساحة المسجد الحسينس الكبير استعدادا لاستقبال شهر رمضان الفضيل.
*عضو المجلس المحلي لمحافظة العاصمة مازن الشربجي يحتفل يوم غد الجمعة بخطوبة نجله البكر "عماد" وذلك في جمعية الفيحاء بالشميساني.
* النائب الأسبق م. عبدالرحيم البقاعي اجرى اتصالات مكثفة مع جهات رسمية عديدة بهدف ايجاد حلول كفيلة بإنعاش الحركة الإقتصادية في وسط البلد ومحيطها، ووضع حد لمخالفات السير الغيابية في وسط المدينة.
*م. احمد العبيني المسؤول السابق في امانة عمان ورغم تقاعده مؤخرا الا انه يحرص على التواجد في وسط المدينة حيث يحظى باحترام الجميع.
*"العمانيون" صفحة ثرية بالمعلومات والصور النادرة على "الفيس بوك" وتضم نخبة من ابناء عمان القديمة ومن ضمنهم الوزراء السابقين الدكتور وليد المعاني وسعيد شقم وحسني ابوغيدا.
*وزير الإعلام الاسبق د. هاني الخصاونة من عشاق وسط المدينة ولا يغيب عن القيام بجولات راجلة في شوارعها.
*مع قرب حلول شهر رمضان المبارك بدأت الالعاب النارية والمفرقعات تنتشر في بعض المحلات والبسطات المنتشرة داخل سوق الندى في شارع طلال، ذلك رغم قرارات حظر بيع تلك المقتنيات والالعاب الخطرة.
*وافدون يديرون محال لبيع الأسماك في سوق اروقة سوق الخضار خلف المسجد الحسيني يقومون بعرض انواع غريبة بالوان سوداء مقززة مجهولة المصدر ويمارسون عملية شواء الاسماك داخل محالهم في مخالفات صارخة للصحة والسلامة العامة..!

 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today