التاريخ : 2018-04-15
الوقت : 11:28 am

بائعات هوى في شارع الرضا بوسط البلد كل يوم جمعة!..


الهلال نيوز - كتب: محمود كريشان
شكا عدد من تجار ساحة الملك فيصل الاول وشارع الرضا في وسط البلد من ظاهرة جديدة خادشة للحياء في المنطقة الممتدة من دخلة شارع الرضا صعودا الى شارع الشابسوغ، وتتجسد بإقتراف ممارسات غير اخلاقية، حيث تكتظ هذه المنطقة منذ ساعات الصباح من كل يوم جمعة، بعدد كبير من بائعات الهوى من جنسيات اسيوية، لعرض خدماتهن الحرام على الباحثين عنها في تلك المنطقة التي اصبحت تشكل خطرا اجتماعيا قاتلا، وبؤرة لتجمع المنحرفين بصورة اعتيادية.
وبحسب التجار الذين تحدثوا لـ»الهلال نيوز» لم يقتصر الأمر على تلك الممارسات انما يمتد بقيام العمال الاسيويين بتعاطي الخمور على الادراج في ذات المنطقة وفي احيان اخرى تمتد الى الحمامات العامة في احد المجمعات التجارية.
الصورة ننقلها بأمانة ونضعها امام كل من يهمه حماية مجتمعنا من هكذا ظواهر فيها الخطورة الكبيرة على قيم وتقاليد مجتمعنا الطيب، ليتحمل مسؤولياته في تجفيف منابع هذه الظاهرة ووضع حد لتلك الممارسات غير الاخلاقية التي تقترف جهارا نهارا في قاع المدينة.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today