الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 09:41 am

جمعية "المتقاعدين العسكريين في لواء ذيبان": نرفض الإساءة للوطن وقيادته من اشخاص لا يمثلون إلا أنفسهم


الهلال نيوز/ محمود كريشان
رفضت جمعية المتقاعدين العسكريين بني حميده التعاونية/ لواء ذيبان كافة الاساءات التي يتعرض لها الوطن الغالي وقيادته الهاشمية من بعض الاشخاص والذين لا يمثلون الا انفسهم.
وأكدت الجمعية في بيان حصلت على نسخة منه "الهلال نيوز" على الولاء والإنتماء الاكيد للقيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده سمو الامير الحسين
واشارت الى ان الجمعية تقف مع الشعب وما اصابنا من ظنك عيش وارتفاع اسعار وفرض ضرائب عالية وضد الفاسدين والمفسدين وننشد العدالة في كافة المنافع ونطالب بتحسين الاوضاع وتخفيف البطالة والنظر في التعيينات في كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وخاصة من الجامعيين والذين انهوا دراستهم الجامعية ولا زالوا عاطلين عن العمل واكثر من مدة دراستهم وايجاد مشاريع تنموية ومنشأءات اقتصادية توفر فرص عمل للمتعطلين وناشدت الجمعية بدعم قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ودعم اخواننا المتقاعدين .
وقالت: اننا وان اختلفنا في الرأي مع الاخر الا اننا نلتقي على قلب رجل واحد وعلى حب الوطن وقيادته الهاشمية ونعي تماما ما يدور حولنا من احداث اقليمية واننا كمتقاعدين عسكريين نقف صفا واحدا مع ابناء هذا اللواء الاشم بكل قوة وحزم لكل من يحاول اثارة الفتنة والاساءة لقيادتنا الهاشمية ونؤكد اننا مصممون على بقاء النسيج الاجتماعي في ابهى صوره ليبقى اردننا مستقرا على مر الازمان وملاذا امنا لاهله وهو كذلك والحمد لله .
وختم البيان انه يجب اخذ الحيطة والحذر ولن نسمح لمن يحاول التسلل او التخريب او التدمير او نقل الازمة الى داخل حدودنا وبهمة قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية واللحمة والثقة بين الشعب حيث ان الاساس متين والارض صلبه والقيادة فذة والشعب مدرك والمؤسسات المدنية والعسكرية مبصرة والدولة دولة قانون ومؤسسات و سيبقى الاردن واحة امن في عيون اهله وعيون الاخرين ونموذجا حقيقيا لدولة القاتون والمؤسسات ومثلا للانجازات على الرغم من قلة الامكانيات ولكنه جهد موصول ومتراكم بذله ويبذله جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه .
حمى الله اردننا الغالي.. حمى الله مليكنا المفدى واعز ملكه.. حمى الله قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.. حمى الله شعبنا وابعد عنه الفتن

اعضاء الهيئة الادارية و اعضاء الهيئة العامة لجمعية المتقاعدين العسكريين بني حميده التعاونية لواء ذيبان
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today