الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-02-14
الوقت : 07:44 pm
انتصر لسائق حافلة أهانه مدير المكتب القانوني في الديوان الملكي

موقع ايلاف البريطاني: غضب عبدالله الثاني فأقيل المستشار

الهلال نيوز-كتب نصر المجاليخبر رئيسيا في موقع ايلاف البريطاني واسع الانتشار جاء فيه: انتصر الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن لسائق حافلة في خلاف له مع أحد مستشاري الديوان الملكي البارزين، فأصدر مرسومًا ملكياً بقبول استقالة عصام الروابدة "الطرف الثاني" في الخلاف، وهو نجل رئيس الحكومة الأسبق عبدالرؤوف الروابدة.

وكانت حادثة لخلاف بين المستشار ومدير المكتب القانوني في الديوان الملكي الأردني وسائق الحافلة قد اثارت جدلاً عاصفا في الاردن، وكان الروابدة أوقف حافلة سياحية مع ركابها وعطل سيرها بصفته مستشاراً في ديوان الملك واستعمل نفوذه في إهانة سائق الحافلة وتسبب بحجزه ومخالفته قبل ان يعلن الامن العام بأن البلاغ حول "سائق يقود بصورة متهورة لم يكن دقيقا".

وكانت شركة الحافلات السياحية التي ينتمي لها السائق خالد العاصي المراونة الخضير، قالت إن الأزمة انتهت بحل الخلاف بأمر مباشر من الملك عبدالله الثاني، وتم ذلك في مكتب رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز الطراونة.

وابلغ الطراونة السائق عند استقباله له مع رئيس شركة الحافلات وهو الوزير السابق مالك حداد بأن "جلالة الملك انزعج كثيرا مما حصل وأظهر إهتماما به وانه أمر بمعالجة الامر في الديوان الملكي بصفته بيتا لجميع الاردنيين فقدم الروابدة الاعتذار".
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today