الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2018-02-06
الوقت : 12:01 pm

الأردن .. أقوى من الصغار والجهلة..!!

الهلال نيوز/ خاص
لا شك ابدا.. اننا في بلد يتمتع بالديمقراطية والحريات، حيث كفلت القوانين الاردنية للمواطن حق انتقاد الحكومات والتعبير عن رفضه لقراراتها بالطرق السلمية الحضارية سواء بالكلمة او الاعتصام وضمن الأطر القانونية المعمول بها في البلاد.
ومن هنا.. شاهدنا بعض الفعاليات التي اقيمت هنا وهناك للتعبير عن رفضها لبعض القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا وهو ظاهرة صحية وطبيعية جدا لا تحمل معها اي مضامين التوتير والحراك وغير ذلك كون ما شهدته الفعاليات الاحتجاجية كانت عفوية وضمن اطرها القانونية.
وتاريخيا.. فان الشارع الاردني عُرف بانضباطه وعدم ارتهانه للفوضى ومخالفة القوانين وان ما جرى ويجري من احتجاجات ضد قرارات حكومية هو ظاهرة صحية تتقبلها الحكومة وتعمل على دراستها مجددا ذلك تجاوبا مع نبض الشارع الاردني الذي عرفناه حضاريا حتى في شدة غضبه او عتبه..
ما نريد ان نقوله الى هؤلاء القلة من المتربصون.. ان الاحتجاجات ضد قرارات حكومية ظاهرة صحية محكومة بالإنضباط والإبتعاد عن التوتير والفوضى
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today