الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-12-05
الوقت : 05:26 pm

تجار شارع الهاشمي وسط البلد يطالبون أمانة عمان تنفيذ وعودها

الهلال نيوز-محمود كريشان
تمسك تجار شارع الهاشمي وسط البلد بمطالبهم بإعادة بعض خطوط الباصات والسرفيس للعمل في مجمع رغدان السياحي مشيرين الى ان ذلك من شأنه ان يعيد الحياة للحركة الاقتصادية في كافة شارع الهاشمي بصورة خاصة وفي معظم مناطق قاع المدينة بصورة عامة.
وأشاروا في بيان حصلت «الدستور» على نسخة منه الى انهم لا يزالون ينتظرون وعود امانة عمان الكبرى المتكررة بحل قضاياهم والاستجابة لها لما يخدم الحركة التجارية في هذا الشارع الذي لجأ عدد كبير من تجاره الى إغلاق محالهم بسبب الركود الاقتصادي الذي تسبب به في الدرجة الاولى عدم تفعيل مجمع رغدان السياحي الذي هو الآن متوقف عن العمل تماما.
وبين التجار إن إعادة المجمع الى مكانه القديم بمحاذاة الساحة الهاشمية تعد مطلبا قانونيا؛ كون الاتفاق الذي وقعته امانة عمان الكبرى مع الشركة اليابانية المانحة وكالة جايكا تضمن ألا يكون المجمع سياحيا، وأن الأمانة وفور بدء تنفيذ المشروع أكدت أن المجمع سيعود من المحطة الى مكانه القديم في شارع الهاشمي فور إنجاز المجمع الجديد الذي هو منذ سنوات مكتمل ولا يستفيد منه أحد على الاطلاق.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today