التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 02:58 pm

كريشان يكتب عن: "الـــــخـــــونـــــة"..!


الهلال نيوز - محمود كريشان

لا يمكن ابداً لاي اردني في هذا البلد الطيب ان ينسى صلوات الاخوان السرية شكراً وتهليلاتهم عام 2005 عندما قامت "القاعدة" بتنفيذ تفجيرات الفنادق في عمان : وكأنهم يتشفعون في هذا البلد الذي تدنس بدعوتهم "صهيونية النزعة" ماسونية الطابع باعتراف قياداتهم التاريخية الذين يعتبرون الصهيونية والماسونية فكراً انسانياً من الممكن ان تستقي منه التعاليم لهذا التنظيم الذي يتاجر في ديننا الحنيف والحقيقة انه لا يعرف عنه شيئاً

هؤلاء القوم يناصبون الاردن و"عشائره" العداء فعلاً ويتعاملون مع الشعب الاردني على انه "عدو" بل ويرون ان الجيش الاردني ليس "جيشهم" ويتمنون لهذا البلد الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف يتمنون له الخراب والفوضى وكانوا على استعدا لتنفيذ مؤامرات "خائنة" ضد ابناء بلدهم الذين اعتبروهم"صهاينة" يجب محاربتهم وكانهم اصيبوا بحول لا وطني فبعدنا اصموا اذاننا بالدعوة الى الجهاد ضد اسرائيل لتحرير المسجد الاقصى الذي يدنس كل يوم من المتطرفين اليهود نراهم الان يدعون لمواجهة الشعب المصري بدموية مريضة.

هؤلاء الذين نعرفهم على حقيقتهم السوداءوالجرائم التي يقترفونها ضد البلد"الاردن" الذين يحملون جنسيته ان كانوا اصلا يعترفون اساساً بحدود وطنهم.

باختصار .... انهم"خونة" ...يتنكرون لمن احسن اليهم ... حاقدون على العشائر بل لايعترفون ب"المخابرات" لانهم يعشقون الفوضى والفلتان ، والحقد الدفين ولكن على الاردن ... شعباً وجيشاً وعشائر ومخابرا
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today