التاريخ : 2017-10-25
الوقت : 03:14 pm

كريشان يكتب: يا لاقي خير تسلح بالوفاء..!

كتب: محمود كريشان
(لاكتب ورق .. وارسل لك).. واقول لك بالله عليك ان تتسلح بالوفاء، وأن لا تجعل اللئام يسرقون صفة النخوة والكرم منك، فيجعلونك بخيلا، وهذا من صفات اللئام ! ..
(كتبنا وما كتبنا .. يا خسارة ما كتبنا) .. لك مؤكدين ان الجحود ونكران الجميل، يتنافى مع فطرة الاردنيين، الذين اتصفوا بالكرم والشهامة، وقلنا لك: كن كريما مع الجميع، فالكريم الحق، لا ينتظر مقابلا لكرمه وشهامته!
ترنمنا على رائعة (محمد عبده): يا ليل خبرني عن امر المعاناة .. وخالفنا العمر نستذكر بحزن مرارة الموقف، والانسحاب التدريجي للرفاق والاصدقاء، لتكون في الميدان وحداني "تقلع شوكك بيدك" .. واقسمنا باغلظ الايمان ان المثل الدارج: (ماحدا لحدا) صحيح جدا!!
(لاكتب على ذراعي .. يا الله هو).. هل تبدلت القيم، واندثرت سجايا الوفاء، واصبح العقوق من خصال الناس، واهتزت الاخلاق، وتبددت المكارم تحت رعونة المشهد الاسود القاتم!! (موطني الاردن .. لكني به) .. أنا الجنوبي .. ابكي واضحك .. لا حزنا ولا فرحا! .. فهل وصلت الرسالة! .. نتمنى ذلك...
* همسة: (ليت الهوى .. وإنتي كذب)...
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today