الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-09-27
الوقت : 04:18 pm

اتفاقية تعاون بين وزارة البلديات وجامعة الحسين

الهلال نيوز/ نعيم كريشان
وقعت في جامعة الحسين بن طلال اتفاقية تعاون بين الجامعه ووزارة البلديات والتي تهدف الى رفع القدرات المؤسسية للعاملين في قطاع البلديات, من خلال رفع القدرات المؤسسية للعاملين في قطاع الشؤون البلدية وتأهيلهم عبر الحاقهم ببرامج تدريبية في المجالات الفنية والإدارية والمالية المتعلقة بالعمل البلدي.
حيث وقع الاتفاقية وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي القيسي، والتي تنص على الاستفادة من خبرات المصادر البشرية في تنمية وتطوير مهارات الموظفين في البلديات، وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي تمكنهم من القيام بأدوارهم بكفاءة وفاعلية.
كما تهدف تهدف بنود الاتفاقيه الى تأهيل كوادر البلديات عبر الحاقهم ببرامج تدريبية تنظمها الجامعة، وتشمل كافة جوانب اعمال القطاع البلدي، وحسب برامج تأهيل لكافة كوادر البلديات لتشمل كافة التخصصات والامور الفنية كالعطاءات والأتمتة والحوسبة ما يترتب عليه وجود كوادر مؤهلة للتعامل مع تلك البرامج.
وحسب الدكتور القيسي بان الاتفاقية تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للجامعة ورغبتها في تفعيل الشراكة المجتمعية . لافتا الدكتور علي الى ان الجامعه ستوفر كافة الكوادر المؤهلة للقيام بالدور التأهيلي وفق احتياجات كوادر البلديات وتخصصاتهم في مختلف المجالات الى جانب منحها شهادات مصدقة صادرة عن الجامعة.
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today