الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-09-23
الوقت : 10:56 am

بالفيديو.. حسام حسن يكشف سبب رفعه «تي شيرت» الأهلي لجماهير الزمالك

الهلال نيوز-كشف حسام حسن مدرب نادي المصري البورسعيدي، عن أسباب رفعه تي شيرت أحمر في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزمالك، باستاد برج العرب، وتلويحه به لجماهير الزمالك المتواجدة بالمدرجات، قائلا: «ينفع جماهير نادي الزمالك تشتمني بأمي وأنا واقف على الخط».

وأضاف العميد لفضائية «أون سبورت»: «جماهير الزمالك اللي شتمتنى في المباراة هي دي النوعية التي تمثل جماهير الزمالك ورد فعلي كان مؤدب ومحترم، بالتعبير عن ناديين بحبهم هما الأهلي والمصري، ولن أنسى الفترة إلى قضيتها في نادي الزمالك ولم أرفع أي علامة سيئة».

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، رفع تي شيرت أحمر في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزمالك، باستاد برج العرب، وأخذ يلوح به لجماهير الزمالك المتواجدة بالمدرجات.

ورفع المدير الفني للمصري تيشيرت النادي المصري مع التيشيرت الأحمر، مشيرا لجماهير الزمالك بأن الأهلي والمصري في القلب وذلك ردًا على استفزازات جماهير الزمالك بعد هدف التقدم الثاني في مرمى المصري.
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today