الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-08-21
الوقت : 02:16 pm

النعيمات.. للكبار فقط

الهلال نيوز-في اول رد فعل للتوجيهات الملكية بان يلمس المواطن نتائج اللامركزية بادر عضو مجلس محافظة العاصمة عن تلاع العلي وخلدا وام السماق المحامي مهند النعيمات بالتنازل عن مكافأته بالكامل لصالح طلاب الجامعات .
ويمضي النعيمات الي اطلاق مبادرة (صندوق الطالب العفيف) وقد دعا النعيمات الزملاء في المجلس بمن لديهم القدرة بالاستغناء عن مكافآتهم ولكافة الشخصيات القادرة علي دعم المبادرة والدعم المباشر.
وقد تحدث النعيمات بانه في حالة وجود (20) عضوا يتنازلون عن مكافآتهم في مجلس المحافظة حيث سيستفيد (40) طالب شهريا بمعنى انه سيستفيد اكثر من (3000) طالب خلال الاربع سنوات ، وفق ارتياح عام لمثل هذه المبادرات التي تدعم الشباب لايجاد توجه لمبادرات مماثلة قد تثري المجتمع للخدمات المساندة الرديفة اتي تخفف الضغط على كاهل الموزانه الحكومية.
ويذكر ان النعيمات يسعى الي حالة توافقية بين اعضاء المجلس ضمن تكتلات تحمل فكر ومشاريع تتماشى مع الرؤيا الملكية وطموحات المواطن في التشاركية والتحديث وتحت مسمى التجديد.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today