الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-07-16
الوقت : 11:12 am

وتبقى "الدستور"..

الهلال نيوز-وستبقى الدستور، شامخة شموخ الجبال، تؤدي رسالتها برغم العواصف التي تحدق بها، بكل أمانة واقتدار.
هي مهد الصحافة ، وهي أولى خطوط الدفاع عن الوطن، وهي التي ساهمت في إحداث النهضة حيث تسليط الضوء على بعض السلبيات بمنتهى المهنية والمصداقية، وحيث الإشادة والتقدير لكل نجاح كانت تحققه مؤسسات الوطن، وحيث الاقتراحات والآراء التي كان يعبر عنها كتابها وصحفيها بهدف المساهمة في ايجاد الحلول لأي معضلة.
وفي "الدستور"، تستنشق عبق الوطن وتاريخه الناصع، فهي عاصرت الكثير من حكايات التأسيس والنهوض، فكانت بحق بمثابة الوثيقة والمرجعية .
والدستور، ستبقى صامدة في وجه من لا يريد لها الإستمرار ، حيث ستواصل بهمة أبنائها المخلصين والصابرين، القيام بدورها وتأدية رسالتها، لتبقى عين الوطن وعين المواطن، و نبراس الحقيقة في زمن تكثر فيه الشائعات والأقاويل.
و"الدستور" التي طالما حظيت بإشادة من قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تقديراً لدورها وعطائها في تكريس المعنى الحقيقي للصحافة ، ستبقى تتسلح بالعزيمة ولن تفتر ارادتها لتقديم رسالتها الوطنية بمنتهى الإمانة، وفي قمة المهنية التي عهدها أبناء الوطن، حيث سيبقى جهدها مسخر لخدمة الوطن الغالية.
 
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today