الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-06-14
الوقت : 05:23 pm

بطولة مجموعة شعبان الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز

الهلال نيوز-تننطلق اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساء على ميدان نادي الجواد العربي،بطولة مجموعة شعبان الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز السابعة والعشرين وتستمر البطولة من 15-17 حزيران القادم بطولة مجموعة شعبان الرمضانية على ميدان نادي الجواد العربي، حيث تأتي هذه البطولة بتنظيم من نادي الجواد وبمشاركة نخبة من الفرسان بدعم من مجموعة شعبان والمركزية LEXUS وشركة دنيا العرب ومحطة الكسواني والقصير الصغير .
وسجل 91 فارس وفارسة يتقدمهم سمو الامير محمد بن طلال ،وقال خضر القصير ان النادي وجه الدعوة لجميع الفرسان من مختلف الأندية والمراكز، وكذلك الفرسان المقيمين في الأردن للمشاركة في منافسات البطولة الرمضانية، والتى سوف تقام على مدار ثلاثة أيام (الخميس ،الجمعة ، السبت ) خلال الشهر الفضيل،وقالت عفاف حمدية من مجموعة شعبان ان الفائزين والجمهور سيكون لهم جوائز في ختام البطولة وثمنت المشاركة الواسعة للفرسان وتمنت التوفيق للجميع.
وتضم الفئـات :فئة 80-90 ســـــم: TIGER CUP، فئة 100 -110 سم : AL-OSRA CU، فئة 120 -130سـم : LEXUS CUP ،واقيمت جولتين تحضيرات للبطولة فاز بها يزن النوافلة ورامي شاهين وسارة العرموطي وعدي ابو حمدان ،ويشارك بها الفارس الهاشمي سمو الامير محمد بن طلال حيث حقق المركز الخامس على فئة 110سم.
وعن تعليمات البطولة: سوف يتم اعتماد نظام إحتساب الأخطاء لغايات النتائج التراكمية وفقاً لنتيجة كل فارس في كل يوم من أيام البطولة وبدون أن يتم حذف أي نتيجة .
تحسم النتائج للفرسان الحاصلين على أقل مجموع أخطاء خلال أيام البطولة الثلاثة ،والذي سوف يتم تتويجهم وتوزيع الجوائز المالية و العينية عليهم في ختام فعاليات البطولة .
في حال التعادل بمجموع الأخطاء سوف تكون المنافسات في اليوم الأخير من البطولة ( السبت 17/6/2017 ) هي الحاسمة للمراكز من خلال الرجوع للأخطاء والزمن .
عندما تكون نوع المنافسة من مرحلتين ( TWO PHASES SPECIAL ) سوف يتم احتساب أخطاء الفارس المرتكبه في كل من المرحلتين وتضاف الى النتائج التراكمية .
ويدير البطولة الحكم الدولي علي الدليمي والحكام معن الحديد وصهيب ابو حماد والمحامي عدنان بني احمد ود.ابراهيم الهراس.
ومن ابرز المشاركين ساره العرموطي ،الوليد الراشد ،حلا الضاحي ،حمزة الخوام ،رامي شاهين ،محمد المومني وليان المومني وسالم ابو حسان وزين ابو حسان وفيصل قطفيان ،وراكان فضالة وعمر الزيني وسند الحسن ومحمد وطارق الوزان وحمزة الكسواني ،ومحمد الناطور ولانا منصور وبتول العبداللات.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today