التاريخ : 2017-06-10
الوقت : 03:34 pm

بالفيديو.. 4 مشاهد حذفتها القنوات الفضائية من المسلسلات بسبب الآداب العامة

الهلال نيوز-اضطرت عدد من القنوات الفضائية لحذف بعض المشاهد التي خرجت عن الآداب العامة في مسلسلات رمضان، وذلك على الرغم من خضوع عدد كبير من هذه المسلسلات للتصنيف العمري.

جاء ذلك بناءً على طلب المجلس الأعلى للإعلام الذي وجهه للقنوات الفضائية بضرورة حذف المشاهد المتضمنة للعنف والألفاظ الخارجة، وسنعرض لكم 4 مشاهد حذفتها القنوات الفضائية من المسلسلات بسبب الآداب.

الحرباية
المشهد الأول، من مسلسل "الحرباية"، والذي تم حذفه بسبب عدم مناسبته مع آداب الشهر الكريم؛ حيث ظهرت خلاله "هيفاء" ببدلة رقص، وأقدمت على الرقص لزوجها الثاني على أنغام أغنية "طاير يا هوى" لمحمد رشدي.


خلصانة بشياكة
المشهد الثاني، من مسلسل "خلصانة بشياكة"، والذي كان من المقرر عرضه خلال أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وظهرت خلاله مناظرة كوميدية بين ترامب وهيلاري كلينتون، وتم حذف المشهد من قبل إدارة قنوات dmc، بسبب احتواء المشهد على بعض الألفاظ الخارجة.


رمضان كريم
المشهد الثالث، من مسلسل "رمضان كريم"، وتم حذف جزء من أحد مشاهده لوصف لاعبي كرة القدم بـ"الكفرة"، وذلك بعدما اكتشف "سيد رجب" أن ابنه فاطر بسبب لعب الكرة، ولاحق "سيد" ابنه في الحجرة، ثم قام بتمزيق صور لاعبي كرة القدم، وقال "مالي الأوضة صور لاعيبة كافرة زيك مابتصومش"، ليبادره ابنه مرددًا "أبو تريكة بيصوم".


طاقة القدر
المشهد الرابع، من مسلسل "طاقة القدر"، وهو مشهد اغتصاب شقيقة حمادة هلال، بعدما ذهبت في رحلة للعين السخنة مع حبيبها فيجعلها تشرب الخمر ويضع به "منوما" حتى يستغلها، وبالفعل تصبح غير واعية ويفقدها شرفها، وبعد ذلك يبدأ في التهرب منها طوال الحلقة، فتبدأ زميلتها في الجامعة بابتزازها بفضح أمرها لشقيقها على ما فعلته، لتلجأ إلهام عبد البديع إلى صديقتها الوحيدة لتنقذها.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today