الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-05-27
الوقت : 08:23 pm

راسين بالحلال..

الهلال نيوز-يقدم لنا الفنان شادي صلاح عملا جديدا مختلفا هذه السنة، حيث كان يقدم الستاند أب كوميدي على مدار السنوات الثمانية الماضية وأثبت تفوقه في هذا المجال، وهذه المرة صنع مسرحية عنوانها "راسين بالحلال" تشاركه بطولتها الفنانة أحلام عبدالله. وسيعرض هذه المسرحية في فندق جراسا وهو فندق حديث حاصل على تصنيف أربع نجوم، وفيه العديد من المرافق السياحية، بالإضافة إلى قاعات فاخرة للمناسبات والمؤتمرات.
سميت المسرحية راسين بالحلال لأنها تطرح العديد من قضايا المشاكل الزوجية ومنها إعتماد بعض الفتيات على الإكسسوارات في تجميل أنفسهن، والتي تنكشف بعد ليلة الزفاف ليظهر الشكل الحقيقي للعروس. بالإضافة إلى أنها غير مؤهلة لتكون ربة منزل ولا لتربية أطفالها.
وتتطرق المسرحية للعديد من القضايا التي تهم الشارع الأردني مثل صفقة الغاز، وأداء النواب والحكومة، وإستمرارإرتفاع الأسعار. كما وتركز المسرحية على موضوع الطلاقات المتكررة والتي يتم حلها بالحصول على فتاوى من أشخاص غير مؤهلين شرعيا حيث يلجأ لهم المواطن لتجنب تحقيق الشروط الحقيقية لشرعية الزواج.
ثم يطرح أيضا موضوع السواقة في الأردن وخاصة سواقة السيدات، وكاميرات الرادار التي تتكاثر في شوارع المدينة. بالإضافة إلى قانون الضمان الإجتماعي الجديد، والمديونية والفساد والإختلاسات.
ويعتبر شادي صلاح أن المسرحيات بالنسبة له أسهل بكثير من الستاند أب كوميدي والذي هو أصعب أنواع العروض الكوميدية، حيث أن الحمل في المسرحية يتوزع على عدة ممثلين بينما الستاند أب كوميدي يعتمد على شخص واحد فقط وقد شبه شادي صلاح الستاند أب كوميدي مثل قيادة دراجة بعجلة واحدة بينما المسرحية هي مثل دراجة بعدة عجلات حيث يكون توازنها أسهل.
سيتم عرض مسرحية راسين بالحلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك مع إفطار فاخر في فندق جراسا الواقع في شارع الملكة رانيا العبدالله مقابل الجامعة الأردنية.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today