الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-05-21
الوقت : 10:20 am

كريشان يكتب: اعترف".. لا تكذب وسوف نساعدك!..

كتب: محمود كريشان
اعترف".. لا تكذب يا عقيل وسوف نساعدك!.. هكذا قال المحقق لـ"عقيل" الذي رد بسخرية هامسة، واشية .. وبهدوء عميق، مؤثر: انني يا سيدي الضابط، لم اكن في يوما من الايام، معارضا ولا يوجد لي اي صديق او جار او قريب امتهن المعارضة!!..انا افنيت زهرة العمر في حب الاردن، وقد رقصت له في الاندية الليلية، وعشقته لدرجة التقديس، وانا نادم على ذلك كله، واتمنى ان امارس النزوح الجماعي عن ارضه من باب الانتماء!
.. لذلك وغيره قال عقيل: انني لا اخاف "الاغتيال" او "الاعتقال!"..فأنا لست الحرامي "و.ك" الذي يتشمس الان على ضفاف نهر التايمز، مدججا بمليارات نهبها من تراب الجنوب المغلوب على قهره قبل وجع اهله وصبرهم!
بعد ان طفح الكيل، و"عقيل" يقترب من تجاوز الخطوط الحمراء، قال "المحقق" غاضبا:: اخرس وسد حلقك! ..
انت تجيد توظيف الاحداث يا "هامل" الزلام!
كلام "المحقق" كان باعثا لما هو كامن اصلا بداخل "عقيل" الذي اجاب بصوت ذي بحة وفحيح سحري، مشوب بالقلق والدهشة .. والاغتراب عن الوطن وقال: باختصار يا "بيك" ان تجربتي مع الانتماء الزائد للوطن، فانني اعتبرها تجربة فاشلة، لا اتمناها لاحد!..بدليل ان "نعتذر"!..
الضابط كان غاضبا من اجابات عقيل الرمزية وقال له: بصراحة يا عقيل انت منتمي للوطن..وبصراحة اكثر انت واحد "ضاوي".. وخالص "كازه"!..
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today