الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-05-15
الوقت : 10:51 am

مالك حداد.. لماذا..!!

الهلال نيوز-خاص
عندما يتفانى ابناء الوطن في العطاء فذلك يكون نابعا من ضميرهم المنتمي ونبض قلبهم العابق بالولاء... لذلك تكون اعمالهم من حررة في السبيل النماء و النهضة لهذا البلد الامين ....

اليوم نحن امام صورة اردنية ناصعة ,وعابقة بالولاء و الانتماء ... مالك حداد .

النقي ,الطيب ,المخلص الذي يعمل بصمت وينجز بغزارة بلا منة إدعاء .. ولا إستعراض .. لان العمل في عرفة... نابع من الايمان و الصدق و الامانة وليس لان يكون نجماً امام كاميرات المحطات التلفزيونية او ما نشيت في جريدة او موقع .!!

مالك حداد ..النشمي المدجج بمكارم الاخلاق تربى عليها في كنف والديه وعشيرته الاردنية الطيبة التي انجبت ولا تزال المخلصين الاوفياء لهذا البلد و قيادته الهاشمية المطهرة و التي نحن كلنا فداء لها ونحرس شجرة ال البيت حتى تبقى تؤتي اكلها ثمرات طيبا مباركة فوق هذه الارض الكريمة .

مالك حداد .. زهرة اردنية ناهضة في حاكورة المنجزين الذين عاهدوا ربهم وضميرهم بان تبقى اعمالهم منذورة لوجه هذا الوطن الطيب لاهله وشعبه من كافة المنابت و الاصول ... و القسم يعلو معانقا كبد السماء : هاشميون .. و الهوى هاشمي ... في هذا الصباح برائحة الجوري الشهري نقول للاجودي المعطاء مالك حداد : صباح الخير يا ابن الناس
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today