الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-04-29
الوقت : 04:24 pm

الفناطسة ينتصر لعمال الفوسفات

الهلال نيوز-دافع رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية النائب خالد الفناطسة عن عمال شركة مناجم الفوسفات الفوسفات والشركات التابعة لها في اجتماع الهيئة العامة للشركة اليوم السبت.
واكد الفناطسة ان على المساهمين أن لا ينظروا فقط الى تحقيق الارباح ، بل الى من ساهم بتحقيقها وقدموا صحتهم وانفسهم في سبيل الشركة على مدار العقود الماضية.
وطالب الفناطسة من المساهمين الذين ابدوا امتعاضهم من المكافئات وأعداد العاملين بالشركة بالتوقف عن مطالبهم بخفض الراوتب ومكافئات نهاية الخدمة ، او التوجه لبيع اسهمهم.
وبين الفناطسة ان العمال في نهاية سنوات الخدمة يصابون بأمراض صدرية نتيجة العمل بالمناجم ، وأخرون يذهبون للعلاج في مستشفى الحسين للسرطان نتيجة طبيعة العمل والاخطار الصحية الكبيرة الناتجه عنه.
واكد الفناطسة خلال حديثه الذي وجد صدى ترحيبي واسع لدى الحضور ، ان على شركة الفوسفات وغيرها مسؤولية اجتماعية في جانب تخفيض نسب الفقر والبطالة في مناطق ومحافظات الجنوب ،وعليها ان تستأنف تشغيل العاطلين عن العمل.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today