التاريخ : 2017-04-29
الوقت : 08:23 am

عن "داودية"..!

كتب :باسم سكجها
استقبل الصحافيون خبر تعيين الزميل الاستاذ محمد داودية رئيساً لمجلس إدارة "الدستور” بارتياح كبير، وعلى الرغم من المهمّة الصعبة فهناك حالة من التفاؤل باعتبار أنّ الرجل "ابن الكار” ويعرف تماماً كيف تُدار الصحف الناجحة.
"الدستور” أمّ الصحف الأردنية، فقد بلغت من العمر أكثر من خمسين سنة، وإذا رجعنا إلى الماضي أكثر فسنكتشف أنّ عمرها يتجاوز المائة وخمس سنوات باعتبارها نتيجة دمج صحيفتين هما: فلسطين والمنار، والأولى كانت تأسست في يافا في العام ١٩١١.
هذا التاريخ الطويل ينبغي التعامل معه بجدية أكبر ممّا شهدناه في السنوات الأخيرة، وليس سراً أنّ أحد أهمّ أسباب تدهور الوضع هو التدخلات الحكومية الرسمية التي جاءت بغير المهنيين على رأس المؤسسة العريقة، فاتُخذت القرارات المتسرعة المرتجلة، ووصلنا إلى وصلنا إليه.
أهمية الاستاذ محمد داودية أنّه لا يهبط على المنصب المهمّ بالمظلة، فقد عرفناه صحافياً مهماً، وكاتباً يحترم عقول قرائه، وعلاقاته تستغرق مساحة الوطن، ولهذا فنتفاءل بالقرار، ونتمنى على المؤسسة الرسمية التي ساهمت في ادخال الصحيفة إلى دائرة الأزمة أن تُساهم في اخراجها منها.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today