التاريخ : 2017-04-22
الوقت : 11:47 am

النائب العتوم مستغربة من منع اقامة محاضرة بالعقبة

الهلال نيوز-قالت النائب هدى العتوم انها فوجئت بقرار الجهات الرسمية في محافظة العقبة منع إقامة محاضرة تربوية بعنوان ( معلمي أنت الربيع ) .

جاء ذلك في معرض تعليقها على قرار محافظ العقبة بمنع اقامة محاضرة كانت سعادة النائب ستلقيها في العقبة مساء الخميس .

وقالت النائب العتوم أن محاور المحاضرة كانت حول قدسية رسالة التعليم واهمية دور المعلم في المجتمع ، والمهام الملقاة على عاتق المعلم تجاه أمته ووطنه وطلابه .

وقالت ان حجز قاعة المحاضرة تم قبل عدة أيام وتم تأكيده عدة مرات ، ووصفت منع احد ممثلي الشعب من لقاء الناس بالأمر المستهجن والخطير ، وان تصرف الجهات الرسمية في العقبة مرفوض .

وكان منظموا مبادرة معلم بلا حدود قد اعلنوا ان سعادة النائب هدى العتوم ستلقي محاضرة على مسرح سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، و قال منظموا المبادرة أن سلطة العقبة اعتذرت لهم عن عقد المحاضرة على مسرحها قبل عدة أيام، الأمر الذي دعاهم إلى تغيير مكان المحاضرة الى صالة مجمع الامير حمزة التابعة لوزارة الشباب ، قبل ان يتفاجئوا باعتذار ادارة الصالة عن استقبالهم بناء على طلب الجهات الرسمية المسؤولة في محافظة العقبة ظهرا قبل موعد المحاضرة بساعات .
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today