الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2017-02-22
الوقت : 04:15 pm

خالد سعد والزمالك

الهلال نيوز-بعد أكثر من عقد من الزمن اصبح خالد سعد نجم الفيصلي الذي انتقل الى الزمالك المصري قريبا من نيل حقوقه المالية التي تبلغ '400' الف دولار, فيما الزمالك ومن تلك الفترة يحاول التهرب من دفع المبلغ ويريد دفع '300' الف دولار.

المبلغ وخلال عشر سنوات يكون قد تضاغف وبالتالي فان سعد لن يحصل الا على الفوائد البنكية التي حصل عليها الزمالك من وضع المبلغ في اي بنك, وبالتالي فقد كان على محامي سعد ان يطالب بالمبلغ المالي والفوائد المالية المترتبة عليه وعندها سيصل المبلغ الى مليون دولار, وهذا مطلب عادل وحق للاعب .

وانتقل سعد للعب في الزمالك بعقد يمتد لعامي 2007 -2008 , لكن الزمالك تخلى عن اللاعب بعد فترة لعدم قناعته بمستوى اللاعب الذي كان يعد وقتها ابرز اللاعبين العرب , وقام الزمالك بفسخ العقد ومنذ ذلك اليوم وهو يماطل في دفع مستحقات الغزال الاسمر, بدوره لم يقاضي الفريق المصري لدى الاتحاد الدولي وربما يسير سعد بهذا الاتجاه اذا استمر الزمالك في المماطلة.

ان ما قام به الزمالك يثبت ان ادارة الفريق تتعامل بلغة 'الفتونه' وليس القانون واحترام العقود, لذا كان على سعد ان يرفع شكوى الى الفيفا لوقف مشاركات الزمالك من البطولات لحين انهاء مشكلته مع اللاعب الاردني الذي صبر كصبر أيوب على ناد يريد ان لا يمنحه حقه.

   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today