التاريخ : 2017-02-22
الوقت : 04:02 pm

السفارة الاردنية في قطر تكرم الطبيشات

الهلال نيوز- اقام سعادة السفير زاهي الصمادي، سفير المملكة الاردنية الهاشمية في قطر، حفل تكريمي للشاب الاردني عبدالوهاب رزق الطبيشات، في مبنى السفارة في الدوحة، بحضور نائب السفير الوزير المفوض سفيان القضاة وطاقم السفارة واعضاء ملتقى نشامى الاردن في قطر وعدد من واصدقاء وذوي الطالب الطبيشات.

وعبر السفير عن اعتزازه الكبير وأبناء الجالية الاردنية في قطر بالانجاز الدولي الهام الذي قام به الطالب الطبيشات والمتمثل بالقاءه كلمة في مقر الامم المتحدة في نيويورك، بمناسبة اليوم العالمي الثاني للمرأة بعد أن تم اختياره على مستوى العالم والوطن العربي لتمثيل فئة الشباب لإلقاء كلمة في هذا المؤتمر العالمي حول «رؤية الشباب في دعم المرأة والفتيات في العلوم ودور الإعلام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجال العلوم والبحث العلمي».

واشار السفير الصمادي خلال الحفل ان ما حققه الطالب عبدالوهاب الطبيشات، لهو خير دليل على عزيمة الشاب الاردني واصراره على التفوق في كافة المناحي. بدوره شكر الطالب الطبيشات وذويه السفير الصمادي على هذه اللفته الكريمه وأكد على عزمه الاستمرار على هذا المنهج لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تحسب للشباب الاردني. وفِي نهاية الاحتفال، سلم السفير الصمادي الطالب الطبيشات درع تذكاري تكريما له على ما حققه من إنجاز.

الجدير بالذكر هنا ان الطالب الاردني المتميز عبدالوهاب رزق طبيشات يبلغ من العمر ١٦ عاما، وهو مقيم مع ذويه في دولة قطر، ويدرس حاليا في مدرسة مصعب بن عمير الثانوية المستقلة. وانه كان قد تلقى دعوة من سمو الاميرة نسرين الهاشمي الرئيس التنفيذي للاكاديمية الملكية للعلوم في جامعة هارفارد لالقاء هذه الكلمة في المؤتمر الذي حضره الأمين العام للأمم المتحدة والمدير العام لمنظمة اليونسكو وقادة الدول ووزراء ومنظمات عالمية.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today