التاريخ : 2016-06-02
الوقت :

الذكرى السنوية الأولى لوفاة الحاج حبيبة


الهلال نيوز-تصادف اليوم الذكرى السنوية الاولى لوفاة الحاج محمود حبيبة احد اعمدة الاقتصاد في عمان القديمة ومؤسس اشهر واعرق محال الحلويات في عمان القديمة "حلويات حبيبة".
والحاج محمود حبيبة، المولود في نابلس العام 1927، قدم إلى عمان العام 1948، وهو في مقتبل العمر، وبدأ مسيرته التجارية مع تصنيع واعداد الحلويات في عام 1951 حيث قام بتأسيس في متجر صغير في وسط مدينة عمان في دخلة البنك العربي في شارع فيصل مقابل مركز امن المدينة.
ونظرا لكون الحاج محمود حبيبة يمتلك رؤية اقتصادية ناجحة، قام باستحداث الفروع في شتى مناطق العاصمة، تزامنا مع ايمان الحاج محمود حبيبه واولاده بمواكبة التطور والتخصص والاحتراف الرائع في تصنيع الحلويات، كانت فكرة انشاء مصنع مركزي ونموذجي متخصص بانتاج الحلويات وتصنيعها وفق اعلى التقنيات وارفع المواصفات الغذائية والصحية المتميزة، وقد تم تأسيس المصنع في منطقة ماركا الشمالية ذلك في العام 1994.
ويعتبر الحاج محمود حبيبة أحد الوجوه العمانية الطيبة، وهو يحرص على اداء الصلوات في مهبط عشقه المسجد الحسيني الكبير، ويرتبط بعلاقات محبة واحترام متبادل مع تجار المدينة الذين عرفوا بالحاج حبيبة سجايا طيبة وخصال حميدة.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today