الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2016-05-09
الوقت :

لذكرى السنوية الرابعة لوفاة عاصم غوشة اليوم


الهلال نيوز-تصادف اليوم الذكرى السنوية الرابعة للمرحوم بإذن الله المهندس عاصم عبدالله غوشة، وكان الفقيد عضوا في مجلس الاعيان ومستشارا سابقا في الديوان الملكي ومديرا عاما لدائرة الشؤون الفلسطينية، وامينا عاما لوزارات الشباب والطاقة والثروة المعدنية والبلديات، وعضوا في لجنة اعمار المسجد الاقصى وعضو الاتحاد الوطني عن مدينة القدس وعضو مجلس نقابة المهندسين لدورات عدة ورئيس تحرير سابق لمجلة المهندس الصادرة عن النقابة.
وللفقيد غوشة مساهماته الوطنية في مجالات العمل العام والتطوعي وبصماته في مجالات التنمية والفكر والثقافة، واسهاماته في مختلف المجالات بما انجز وقدم لوطنه وللحياة العامة، الى جانب دوره الطليعي في مجلس الاعيان، وسائر الميادين العامة التي اسهم فيها، بالاضافة الى جهوده في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية.
وقد عرفه الجميع مثالا في الخلق الرفيع، خاصة وانه ينحدر من عائلة كريمة مشهود لها بارتباطها الديني والاجتماعي المميز فهو نجل سماحة قاضي القضاة الاسبق المرحوم الشيخ عبدالله غوشة رحمهما الله.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today