الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2014-06-09
الوقت :

بطولة نادي الجواد الرمضانية للفروسية

الهلال نيوز-

أعلن نادي الجواد العربي عن بطولة (الرمضانية 24) لفروسية القفز عن الحواجز التي ينظمها النادي على ميدانه اعتبارا من يوم السبت بداية شهر رمضان الفضيل، حيث ستستمر البطولة على مدى اربع جولات تقام كل يوم سبت من كل أسبوع حتى نهاية الشهر.
حيث أكد ابراهيم بشارات رئيس النادي على أن نادي الجواد العربي يهدف إلى رفع مستوى الفروسية في الأردن، ولتحقيق ذلك اعتاد على إقامة بطولات محلية ودولية، واستطاع النادي وبدعم من اتحاد الفروسية إيصال الفرسان الأردنيين إلى المحافل الدولية، حيث وصل الفارس إبراهيم بشارات إلى دورة الألعاب الأولمبية العام الماضي، وكان أول فارس أردني ينجح في التأهل إلى بطولة كأس العالم للفروسية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية مؤخرا، وكل ذلك جاء بجهود نادي الجواد العربي الذي قدم كل ما يستطيع من إمكانيات، إلى جانب الدعم الكبير من أهالي والهيئة الإدارية لنادي الجواد العربي .
وبين البشارات أن الدعوة للمشاركة في البطولة مفتوحة لكافة فرسان الأردن من كافة الأندية والمراكز، فأبواب النادي مفتوحة دوما للجميع، وهدفنا تنظيم بطولات الفروسية على أفضل مستوى، وإيصال الفرسان إلى أفضل المستويات.
واشار خضر القصير مدير النادي ان البطولة التي ستقام على مدى اربع جولات، وسيتم احتساب نتيجة افضل ثلاث جولات لتحديد بطل كل فئة من الفئات الخمس التي سيتنافس ضمنها الفرسان، حيث تم تحديد جائزة مالية لكل فئة
واشار القصير الى ان أفضل ما يمكن رفع مستوى الفروسية هو البطولات، معتبرا أن الفارس يجب أن يشارك في جولتين إلى ثلاث لتطوير مستواه،اضافة الى الاجواء الرمضانية المميزة .
ومن ابرز فرسان نادي الجواد هاني بشارات وميسم بشارات وساره كيالي وساره العرموطي ،والح الدليمي وسليمان الطائي وابراهيم الدليمى.
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today