الناشر و رئيس التحرير : محمود كريشان
التاريخ : 2013-06-08
الوقت :

حفل مركز "البسمة للتربية الخاصة" التابع لجمعية عيرا الخيرية


الهلال نيوز-اقيم في مركز "البسمة للتربية الخاصة" التابع لجمعية عيرا الخيرية ، الحفل الختامي للعام الدراسي الاولى لطلبة المركز من ذوي الإعاقة الحركية والسمعيّة والدماغية.
والقيت كلمة ترحيبية براعى الحفل النائب عبد الجليل الزيود العبادي من رئيس الجمعية احمد الطواهية الذي اكد ان الطفل المعاق هو طفل في حاجة إلى رعاية خاصة، وظهور حالة الإعاقة لديه تتطلب دعماً وعناية مضاعفة. وهذا واجب على المجتمع والجهات المختصة. ونظراً لافتقار المنطقة لمركز عناية خاصة، عملت جمعية عيرا الخيرية، وبدعم من بعض الجهات والأشخاص، على بناء مركز البسمة ليكون الملاذ الوحيد لأطفال يعانون من إعاقات مختلفة، وكانوا لفترة زمنية "حبيسي البيوت" لِبُعدهم عن مراكز متخصصة تقدم لهم ما يحتاجونه من خدمات.
وقدمت فقرات عكست الجهد المبذول من طلبة المركز ،وثمن عدد من الاهالي الجهود المبذولة في دعم ذوي الاعاقة متطلعين لمزيد من الدعم لانجاح مسيرة الجمعية ،وقدم النائب الزيود دعم بقيمة 3600 دينار ،داعيا الجميع لدعم مسيرة الجمعية
   
الإسم
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الهلال نيوز الإخباري' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

الاردن الاخبار , اخبار الاردن, عاجل من الاردن , المحافظات الاردنية ,الطقس بالاردن
اخبار الاردن
الاردن اليوم
أكشن اليوم العربي Action Today Action Today